2020/06/16
نشرت وكالة “بلومبيرغ” البريطانية، تقريراً توقعت فيه مغادرة ما لا يقل عن مليون عامل أجنبي، المملكة العربية السعودية وهو ما قد يُساهم من الحد من ارتفاع نسبة البطالة...
2020/06/15
ناشد يمنيون الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بضرورة التدخل العاجل لإنقاذهم من جحيم حرب تحالف نظام آل سعود الدائرة في بلادهم للعام السادس على التوالي. ودشن نشطاء...
2020/06/12
وصفت صحيفة فرنسية الشيخ هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي، بأنه إرهابي سابق في تنظيم القاعدة، ومتطرف ديني مشهور بقتل معارضيه...
2020/06/10
الاربعاء ، ١٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٢٠ مساءً (وطن الغد - خاص) الاخبار | محليات تنتمي أسرة مجلي إلى مديرية سحار بمحافظة صعدة، وخاضت صراعات قديمة مع الحوثيين، وقبل...
2020/06/09
يغرق اليمن في أزمات طاحنة على كافة الأصعدة لاسيما التدهور الإنساني الشامل في وقت تتصاعد التساؤلات حول ماذا قدمت الإمارات لليمنيين غير الحرب وتمويل...
2020/06/08
الفاسد الذي لا يستحي.. ماذا وراء حملات الجاسوس عثمان مجلي ضد الجيش اليمن؟ خاص يواصل عثمان مجلي وزير الزراعة في حكومة معين عبدالملك هجومه المشبوه على الجيش...
2020/06/07
تفاصيل مثيرة يكشفها ضابط إماراتي.. محمد بن راشد اختلف مع ابن زايد بعدما ابتزه لإنقاذ دبي من الانهيار! كشف حساب إماراتي شهير على “تويتر”، ما قال إنها معلومات حصل...
2020/06/05
قالت شبكة سي إن إن، الأمريكية، إن مئات الآلاف من اليمنيين باتوا يواجهون ما يخشى الخبراء من أنه قد يكون من أسوأ حالات تفشي لفيروس كورونا في العالم، مما يثير مخاوف من...
2020/06/05
وحدة النازحين:تضرر 1024 اسرة نازحة جراء الامطار التي شهدتها عدن عدن- سبأنت اكدت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين ،أن 1024 اسرة نازحة بعدن تضررت جراء الامطار...
2020/05/30
على الرغم مما تعايشه محافظة المهرة - شرق اليمن- من حالة توتر سياسي انعكست بشكل كبير على مسيرة التنمية والتطوير إلا أن ذلك لم يكن الشغل الشاغل أو الوحيد للشيخ علي سالم...
2020/05/29
أبدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، الخميس، تخوفها من وفاة نصف طفل يمني يعانون من سوء التغذية مالم يتلقوا رعاية صحية عاجلة. وقالت المديرة العامة للمنظمة...
2020/05/28
الخميس 28 مايو 2020 09:39 مساءً (عدن الغد) وكالات: الحرب والفقر والكوليرا والآن ينتشر فيروس كورونا في اليمن، فالبلاد تواجه خطر الانهيار التام كما تخشى منظمات إغاثية....
2020/05/28
كشف ناشط عماني معروف على وسائل التواصل الإجتماعي وبالدليل كيف ضرب ولي عهد الإمارات العمق السعودي بحرفية، ودمر السعودية ومازال مستمرا في تدمير ما تبقى منها...
2020/05/27
قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الثلاثاء، إن 25 ألف عائلة باليمن ستفقد المساعدات الشهر المقبل؛ بسبب نقص التمويل. جاء ذلك في تصريحات لقناة...
2020/05/26
شنت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية هجوما عنيفا على الإمارات وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، مؤكدة أن لم تحد أزمة كورونا من النشاط الدولي المكثف لأبوظبي واستمرار مخططها...
2020/05/26
يشكو مزارعون في محافظة أبين، من مضايقات وعبث القوات العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات بمزارعهم وعرقلة نقاطهم العسكرية مرور منتجاتهم...
2020/05/25
يتداول اليمنيون مثلاً شعبياً سائداً، عند الحديث عن القوى المحلية ونفوذها. يقول المثل: "يا ويل عدن من صنعاء، ويا ويل صنعاء من دثينة"، أي أن صنعاء تمثل تهديداً على عدن،...
2020/05/21
رغم فشل خليفة حفتر الذريع في تحقيق أهدافه، إلا أن دولة الإمارات لا تزال تواصل إنفاق أموال طائلة لدعم الجنرال الانقلابي، الذي يقود مليشيا غير شرعية في ليبيا، منذ عام...
2020/05/18
يعيش العمال اليمنيون المغتربون في السعودية أوضاعاً مأساوية صعبة نتيجة قرار السلطات هناك بالعزل الصحي وفرض حالة الطوارئ ومنع التجول في إطار الإجراءات التي تتخذها...
2020/05/13
معين عبدالملك مادة للبرامج التلفزيونية الرمضانية الساخرة. فشل ولا مسؤولية وفساد أسوأ رئيس وزراء لليمن ___________________ إذا لم تستحي فـا صنع ما شئت هكذا يجسد رئيس...
3