الرئيسية - رياضة - قائد فالنسيا: قسوة السقوط أمام ليفربول ستحفز برشلونة

قائد فالنسيا: قسوة السقوط أمام ليفربول ستحفز برشلونة

الساعة 03:52 مساءً (كورة)



كد داني باريخو، قائد فالنسيا، حاجة الخفافيش للسيطرة على عواطفهم، قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا، غدًا السبت.

وقال باريخو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أصبح لنا أسلوب في اللعب منذ عامين، وتحديدًا منذ وصول (المدرب) مارسيلينو".

وأضاف: "أعتقد أن التحدي الذي يواجهنا غدًا من نوع جديد، علينا تحرير أنفسنا من الضغوط.. علينا أن نسعى في كل لحظة من المباراة لإظهار قوتنا وإضعافهم".

وتابع: "لقد كنا محظوظين هذا العام بلعب مباريات مهمة في الداخل والخارج.. نعرف هذا النوع من المباريات، وتعلمنا من تجاربنا السابقة".

وعن قوة المواجهة، قال: "كلما تلعب ضد برشلونة أو فرق المستوى الأول، تكون الغلبة لهم.. لا أقصد تخفيف الضغوط، لكنه أحد أفضل الفرق في العالم، وفاز بهذه المسابقة في السنوات الأربع الأخيرة".

وبخصوص تأثير هزيمة البلوجرانا أمام ليفربول على هذه المباراة، أجاب باريخو: "نتيجة ليفربول كانت قاسية على برشلونة، خاصةً بعد الهزيمة أمام روما العام الماضي، وسيسعون بكل قوة لمصالحة جماهيرهم".

وواصل: "قضيت في فالنسيا 8 مواسم، وحلمي هو رفع الكأس، هي سنة خاصة بالنسبة لنا.. حققنا هدفنا في الدوري بحجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال، والآن تحقيق الكأس هو الهدف الأبرز".

وأتم بقوله: "نستحق أن نخوض النهائي، بعد موسم رائع لا يصدق.. لعبنا في 3 مسابقات، ولم نخض مباراة سهلة.. أتذكر فقط مباراة أو مباراتين فزنا فيهما بشكل مريح".