الرئيسية - أخبار محلية - *تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات*

*تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات*

الساعة 12:36 صباحاً (هنا عدن : خاص )

اندلعت فجر اليوم الأحد اشتباكات ضارية في الجبهة الغربية لمحافظة تعز، بين الجيش الوطني من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة.
 
وأكد مصدر عسكري اشتداد المواجهات منذ الفجر بالتزامن مع قصف مدفعي تشنه مدفعية الجيش على مواقع تمركز مليشيات الحوثي في الجبهة الغربية للمحافظة، وأسفرت عن مصرع العشرات من المليشيا.
 
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي في تبة المدرجات وتبة القارع بذات الجبهة، وأسفرت عن تدمير طقم للمليشيا في محيط تبة المدرجات.
 
وأفاد موقع "الجيش" أن مدفعية قوات الجيش الوطني استهدفت غرفة قيادة ميلشيا الحوثي الانقلابية في تبة الزبيه شمال غرب معسكر الدفاع الجوي، ما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم بينهم قيادات للميلشيا.
 
وفي منطقة الخمسين استهدفت مدفعية الجيش الوطني ثمانية عناصر للميلشيا بقيادة المدعو أبو رداد وسيارة “غمارتين” وطقم إمداد، ما أدى إلى مقتلهم جميعا.
 
في السياق أفادت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي الانقلابية كثفت من نقاط التفتيش في مداخل تعز، ومناطق المواجهات لمنع عناصرها من الفرار من الجبهات بعد تكبدها خسائر فادحة.
 
يذكر أن قوات الجيش الوطني بمحور تعز أعلنت الجمعة انطلاق عملية عسكرية لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية وحررت مناطق واسعة شمال وغرب المدينة.