الرئيسية - أخبار محلية - الرخم : الزبيدي يخرج عن صمته ويوجه باغاثة عدن برفع العلم الجنوبي!!

الرخم : الزبيدي يخرج عن صمته ويوجه باغاثة عدن برفع العلم الجنوبي!!

الساعة 02:30 صباحاً (هنا عدن : متابعات )

الرخم : الزبيدي يخرج عن صمته ويوجه باغاثة عدن برفع العلم الجنوبي!!

قال الإعلامي العدني عمر الرخم بأن رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي خرج عن صمته ووجه باغاثة عدن المنكوبة جراء الأمطار , برفع علم الجنوب على جميع المرافق والمؤسسات .



وخاطب الرخم الزبيدي بالقول :"سيادة القائد من أشار لك هذه المشورة وقلك تخرج عن صمتك وتوجه اليوم برفع الأعلام .. بالله عليك انت شايف ان الان وقت رفع أعلام.. يعني انت شايف ان مافيش شيء دمر ولا تضرر في عدن غير الأعلام.. بالله عليك ماشفت الشوارع التي مازالت غارقة بمياه الأمطار إلى الآن وماشفت اعمدة الانارة التي سقطت بسبب الأمطار والرياح وماشفت المنازل والمحلات والممتلكات الخاصة والعامة التي تضررت بسبب الأمطار.. كل هذا ماشفته ورحت توجه برفع الأعلام بالله عليك ايش بانستفيد من رفع الأعلام؟؟

جاء ذلك في منشور على صفحته على الفيس بوك جاء فيه ما يلي :

#توجيهات_لإغاثة_عدن_برفع_العلم

في ظل الوضع المنكوب الذي تعيشه مدينة عدن بسبب هطول الأمطار مما أدى إلى سيول ومستنقعات مياه اغرقت المدينة ودمرت البنية التحتية من طرقات ومياه وكهرباء وشبكات صرف صحي، خرج القائد الرئيس عن صمته ووجه برفع علم الجنوب على جميع المرافق العامة والمؤسسات التربوية والتعليمية والخدمية، طبعاً هذا التوجيه سيكون له فائدة كبيرة للمدينة المنكوبة "عدن" حيث أن رفع العلم سيساعد بشكل كبير في التخفيف من المياه الراكده وغرق المدينة، ومن سيسأل كيف ذلك سأقول له ألا تعلم أن العلم يرفرف! وطبعاً رفرفة العلم الجنوبي حقنا غير أي علم ثاني لأنه في كل رفه "يدهف" اثنين متر من المياه الراكده التي اغرقت عدن فتصوروا انتم كم رفه يرف العلم بالدقيقة الواحدة وكم رفه بالساعة وكم رفه باليوم، هيا بالله عليكم هذا حل والا مش حل مامتعلمين يابتوع المدارس بدل مانجيب شفاطات ونجلس نشفط ونفرغ ونشفط ونفرغ ونخسر ديزل واجرة عمال ووقت وجهد كبير شوفوا كيف رفرفة العلم بتوفر علينا هذا التعب بس نحنا شعب قدنا مانجملش والا بالله فين بنلاقي حد يفكر مثل الرئيس القائد بالله فين؟! مافيش.

لكن بالله عليك ياسيادة الرئيس القائد من الذي أشار عليك هذه المشورة وقلك تخرج عن صمتك وتوجه اليوم برفع الأعلام .. بالله عليك انت شايف ان الان وقت رفع أعلام.. يعني انت شايف ان مافيش شيء دمر ولا تضرر في عدن غير الأعلام.. بالله عليك ماشفت الشوارع التي مازالت غارقة بمياه الأمطار إلى الآن وماشفت اعمدة الانارة التي سقطت بسبب الأمطار والرياح وماشفت المنازل والمحلات والممتلكات الخاصة والعامة التي تضررت بسبب الأمطار.. كل هذا ماشفته ورحت توجه برفع الأعلام بالله عليك ايش بانستفيد من رفع الأعلام؟؟ لنا أكثر من عشرة أعوام ونحن نرفع الأعلام.. أليس الأولى ان تصرف المبالغ والميزانية التي خصصت للاعلام ورفعها في شفط شارع او رفع عمود إنارة او إصلاح طريق.. أليس الأولى من توجيهاتك لرفع الأعلام كان ان تطالب الهلال الأحمر الإماراتي او الإخوة في دولة الإمارات في أن يقدموا شيء للبنية التحتية للمدينة بدل كراتين المساعدات الملعونة التي يقدموها لنا أليس هذا أولى من رفع قطعة قماش أصبحت اربح سلعة للمتاجرة في هذا الوضع المأساوي الذي نعيشه.

سيادة الرئيس القائد عد إلى صوابك وانظر إلى وطنك وآلام شعبك ومعاناته ولاتصغي لمن حولك فقد طفح كيل الشعب والاعلام والشعارات الرنانة لم تعد تأثر بنا فنحن بحاجة إلى وطن نعيش فيه بأمن وأمان وكرامة عزة وسيادة ولسنا بحاجة إلى قطعة قماش كلما تقطعت وجهت سيادتك بإعادة رفع قطعة أخرى.

#عمر_الرخم