الرئيسية - أخبار محلية - بيان استنكار وإدانة لما تعرض له موكب وزبر الثروة السمكية في سقطرى

بيان استنكار وإدانة لما تعرض له موكب وزبر الثروة السمكية في سقطرى

الساعة 01:18 مساءً (هنا عدن : خاص )

*بيان استنكار وإدانة* 

تدين منسقية شباب الثورة محافظة أرخبيل سقطرى ما تعرض له موكب وزير الثروة السمكية ومحافظ المحافظة من اعتداء آثم أثناء نزولهما في مهمة رسمية لتفقد سير العمل في المشاريع السمكية في مديرية قلنسية غرب سقطرى، مما تسبب في تهشم زجاجات السيارات التابعة لموكبهما. 
إننا في المنسقية نستنكر هذا السلوك الشائن والدخيل على المجتمع السقطري المعروف بسلميته ورقي أخلاقه التي ورثها عن الآباء والاجداد، ويمثل هذا الاعتداء منعطفاً جديدا في الأرخبيل وثقافة مستوردة لا تمت بصلة إلى أبناء محافظة أرخبيل سقطرى. 
وإننا ندعو الأجهزة الأمنية إلى القيام بدورها وتعقب مرتكبي هذا الاعتداء وإحالتهم إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم العادل وجعلهم عبرة لمن يحاول التطاول على الشخصيات الاعتبارية ورجالات الدولة. 
 كم نهيب بجميع الأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمشايخ والاعيان والشخصيات الاعتبارية والشباب والمرأة إلى ادانة واستنكار هذه المحاولة الآثمة والوقوف صفاً واحداً امام من يريد أن يعبث بأمن واستقرار المحافظة.
كما ندعو الجميع إلى تحمل مسئوليتهم الوطنية والتاريخية أمام الله ثم الوطن والشعب وأن لا يسمحوا لضعاف النفوس وأصحاب المشاريع الصغيرة أن ينالوا من سمعة المحافظة المشهود لها بالأمن والأمان.
"ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله"



 صادر عن: 
منسقـية شبــاب الثــــورة 
محافظة أرخبيل سقطرى 
الإثنين 17 يونيو 2019