الرئيسية - أخبار محلية - رداً على قرار توقيفه وإحالته للتحقيق.. اللواء محسن خصروف يطالب بمحاكمة علنية وشفافة

رداً على قرار توقيفه وإحالته للتحقيق.. اللواء محسن خصروف يطالب بمحاكمة علنية وشفافة

الساعة 09:33 مساءً (هنا عدن : خاص )



br /> قال اللواء الركن محسن خصروف، إن الوطن أعز وأغلى من أي منصب، وذلك رداً على قرار الرئيس هادي، توقيفه عن العمل في إدارة دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، وإحالته للتحقيق.
وأضاف خصروف في منشور مقتضب على صفحته بالفيسبوك، "أنا مستعد.. في سبيل الوطن.. اليمن..للتحقيق.. و المحاكمة، مشترطاً أن يتم التحقيق معه ومحاكمته بشكل شفاف وعلني" شرط أن تكون علنية وشفافة".
وأحيل خصروف، الخميس، للتحقيق، وصدر قرار بتوقيفه من العمل، بسبب "مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة" حسب ما ورد في القرار.
وكان اللواء محسن خصروف، وجه انتقادات كبيرة للتحالف العربي، في مداخلة هاتفية على قناة اليمن الفضائية الرسمية، مؤكداً أن التحالف لا يأمن الجيش على بندقيه ولا صاروخ ولا طائرة بينما إيران زودت الحوثيين بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.
ويرى مراقبون أن قرار توقيف خصروف، جاء على خلفية انتقاده التحالف، مشيرين إلى إجبار قيادة الشرعية في وقت سابق نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، على الاستقالة، على خلفية مواقفه المنتقدة للتحالف العربي، والدعم المحدود الذي يقدم للجيش الوطني. .