الرئيسية - أخبار محلية - مشايخ البيضاء يخاطبون ياسر العواضي وتحركاته بانشاء نخبة بيضانية (لن نكون سلعة للبيع في المزاد الاماراتي)

مشايخ البيضاء يخاطبون ياسر العواضي وتحركاته بانشاء نخبة بيضانية (لن نكون سلعة للبيع في المزاد الاماراتي)

الساعة 09:58 مساءً (هنا عدن : خاص )

بعد أن اعلنت الامارات إنشاء "حزام أمني" بالمحافظة مشايخ وقبائل البيضاء مخاطبين العواضي" لن نكون سلعة للبيع في المزاد الاماراتي واستجابتنا لداعي النكف ليس شيكاً على بياض. 

كشف مصدر محلي عن موقف مشايخ وقبائل محافظة البيضاء من الأخبار التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الإخبارية المحلية حول إعتزام دولة الإمارات العربية المتحدة لتأسيس النخبة البيضانية "حزام أمني" بالمحافظة بقيادة علي الرصاص واشراف مباشر من الشيخ ياسر العواضي.   



وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لأسباب خاصة أن شيخ قبلي بارز من ابناء محافظة البيضاء اتصل بياسر العواضي فور سماعه خبر تشكيل حزام أمني بالمحافظة وخاطبه :" يا شيخ ياسر لسنا للبيع في المزاد الاماراتي. 

وأضاف المصدر نقلاً عن الشيخ القبلي " يا شيخ ياسر اللتفاف المشايخ حولك لم يكن شيكاً على بياض وإنما كان استجابة لداعي النكف القبلي الذي دعيتهم إليه ، وهذا لا يعني انهم وافقوا على بيع اولادهم من الامارات . 

وتابع الشيخ القبلي مخاطباً ياسر العواضي " الآن بدأت صفقات البيع والشراء وموقف القبائل واضح من هذا الامر ولن نكون عبيدا او جنودا في المزاد الاماراتي . 

ومضى بالقول : يا شيخ ياسر انت أعرف واحد بإصالة ووطنية قبائل البيضاء ، انت أكثر واحد يعرف ما يعنيه إنشاء حزام أمني بالمحافظة وما يعنيه التنسيق مع الإمارات من خيانة عظمى لدماء اليمنيين من كافة الأطراف وخيانة للقبيلة اليمنية التي لم تتوانى للحظة واحدة في تلبية داعي النكف القبلي وفي الأخير ليكن في علمك وليعرفها القاصي قبل الداني بأن مشايخ وقبائل البيضاء لم ولن يكونوا سلعة للبيع في المزاد الاماراتي وأن تأسيس نخبة بيضانية في المحافظة امر من المستحيل ومرفوض جملة وتفصيلاً  .