الرئيسية - أخبار محلية - محافظ المهرة يؤكد تلاشي تأثيرات الحالة المدارية مخلفة أضرار مادية دون أي خسائر بشرية

محافظ المهرة يؤكد تلاشي تأثيرات الحالة المدارية مخلفة أضرار مادية دون أي خسائر بشرية

الساعة 11:42 مساءً (هنا عدن : خاص )

أكد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، إن تأثيرات الحالة المدارية تلاشت من على المحافظة مساء اليوم، دون أي خسائر في الأرواح.

وأوضح المحافظ في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر، أن أضرار الأمطار الغزيرة والسيول الكبيرة اقتصرت على الأضرار المادية فقط.



ووجه المحافظ الشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي على متابعته الحثيثة واطمئنانه على سلامة المواطنين، مثمنا في الوقت ذاته تواصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني.

وقدم الشكر والتقدير للأخوة المختصين في لجنة الطوارئ، والمؤسسات الحكومية، والعمليات المشتركة في المحافظة، ولجميع أفراد المؤسستين العسكرية والأمنية، ومدراء عموم المديريات وللجان المختصة في مديرياتهم.

كما وجه بن ياسر شكره لكل المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني من الشباب والفرق التطوعية في المحافظة، ولجميع فئات المجتمع، لجهودهم الجبارة في مواجهة آثار الحالة المدارية.. مبيناً بأنهم ضربوا أروع الأمثلة في التعاون والعمل والتوعية والتكافل الاجتماعي.

وأشاد المحافظ بجهود شركة الرصيد التابعة لرجل الأعمال عثمان رعفيت، على دورها في فتح الطرقات إلى جانب إخوانهم في مؤسسة الطرق والجسور، مؤكداً بأن المهرة ستبقى بفضل الله أولا ثم بسواعد أبناءها وجميع سكانها مثلاً في الإيثار والتعاون، داعيا الله أن يحفظ البلاد من كل شر.