الرئيسية - أخبار محلية - اللواء فضل العمري يتقدم وفد عسكري الى منزل التركي من اجل التحكيم ورد الاعتبار للقائد حمدي شكري  

اللواء فضل العمري يتقدم وفد عسكري الى منزل التركي من اجل التحكيم ورد الاعتبار للقائد حمدي شكري  

الساعة 08:43 مساءً (هنا عدن : خاص )

عبدالقوي العزيبي  . 



حضر بهذا اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020  ،إلى منزل محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد تركي  ،  قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن العمري ، وبمعية وفد عسكري رفيع ، من اجل التحكيم والاعتذار في قضية كسارة منطقة العند والتي وقعت قبل أيام بحق افراد تابعين للقائد الشيخ حمدي شكري قائد مقاومة أبناء الصبيحة وقائد اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة ، من قبل افراد من معسكر العند التابع لقيادة المنطقة الرابعة . 

وحال حضور قائد المنطقة الرابعة اللواء ركن فضل حسن العمري ، فقد عبر اللواء ركن فضل العمري عن اعتذاره وأسفه الشديد إلى القائد حمدي شكري بخصوص ماحدث لافراد القائد حمدي شكري في العند ، معتبراً ماقد حدث كان خطأ ، ومن اجل ذلك لابد من الاعتذار والتحكيم عن ماحدث ، واصفاً البلاغ العملياتي الذي رفع من اللواء إلى قيادة المنطقة بأنه كان كيدي ، واشار  بأنه لم يستوضح في نص البلاغ وفي حينه ، واذان قائد المنطقة ماجاء بخبر الناطق الإعلامي للواء ماهر الحالمي بنشره اكاذيب ، مؤكداً بمحاسبة الناطق الحالمي عن كل كلمة قام بنشرها او تلفظ بها في هذة الواقعة.

 وكشف القائد العمري أن ماهر الحالمي لا يعتبر ناطق رسمي للواء حيث سحبت منه بوقت سابق صفة الناطق  ، وهو  الان  لا يمثل غير نفسه  ، كما  اوضح العمري  أن الصفة الحالي للمتحدث الرسمي لقيادة المنطقة هو النقيب /  محمد النقيب ، واي تصريح دون ذلك يعتبر شخصي وليس رسمي .

وكرر قائد المنطقة حسن العمري عن أسفه الشديد واعتذاره بخصوص ماحصل بحق افراد اللواء الثاني عمالقة وقائدهم ، مشيداً بانهم ابطال وتربطه علاقات أخوية قوية بالقائد حمدي شكري منذ محاربة التمدد الرافضي الحوثي عام 2015 والى اليوم . 

وخلال اللقاء الطيب والذي تجسدت فيه روح الأخوة والمحبة والولاء الوطني ، اقرت ودعت جميع القيادات التي حضرت اللقاء ، بقية القيادات الى ضرورة التلاحم والتكاتف وعدم الانجرار خلف تلك الابواق الكاذبة والاقلام الماجورة والتي هدفها التفرقة وزرع الفتن بين القيادات الجنوبية . 
وبدوره رحب القائد الشيخ العميد حمدي شكري بأخيه القائد اللواءركن فضل حسن العمري قائد المنطقة والوفد المرافق له ، معتبراً اللقاء يجسد روح التسامح والتعاون الاخوي بين جميع القيادات ، وخطوة ايجابية وجباره لتفويت اي فرصة يحاول من خلالها المتربصين التفرقة بين القيادات ، ودعا الشيخ حمدي جميع القيادات إلى أن تكون بمثابة لحمة واحدة تجاه الاعداء . 
كما بارك ورحب محافظ لحج اللواء ركن احمد تركي بهذا اللقاء الاخوي الطيب ، مثمناً بعلو الاخلاق التي تتمتع بها القيادات ، والتي تسعى دائماً بروح وطنية والتسامح والتوحد من اجل مصلحة الوطن . 
حضر اللقاء التاريخي من اجل التحكيم والاعتذار للقائد حمدي شكري ، عدد من القيادات منها العميد عبدالغني السروري ، والعميد محمود صائل ، والعقيد فهمان الغبس ، ورجال الاعمال عصام هزاع ، والاستاذ عبدالرقيب البكيري ، واخرين ، والجميع بارك هذا اللقاء الاخوي والتاريخي.