الرئيسية - أخبار محلية - حملة تضامن مع الاعلامي خالد حيدان.. مليشيات الانتقالي الارهابية تحرض على قتل.واختطاف واغتيال اعلامي عدن

حملة تضامن مع الاعلامي خالد حيدان.. مليشيات الانتقالي الارهابية تحرض على قتل.واختطاف واغتيال اعلامي عدن

الساعة 09:15 مساءً (هنا عدن : خاص )


 7:10م

اعلن اعلاميون وحقوقيون في اليمن عن تضامنهم مع الاعلامي خالد حيدان ، رئيس دائرة الاعلام في حزب التجمع اليمني للاصلاح ، وذلك بعد قيام عناصر تابعة لمليشيات المجلس الانتقالي المدعومة ان ماراتيا ، التحريض عليه بالاكاذيب وفبركات وثائق مزورة ، وقال اعلاميون بان مثل هذه الفبركات واعمال التحريض،، اصبحت مألوفة في خروجها من مطابخ اعلام مليشيات الانتقالي المتهمة بالتمهيد لاعمال القتل والاغتيالات والارهاب التي طالت ابناء المحافظات الجنوبية  ، وحمل اعلاميون مليشيات الانتقالي مسؤولية التعبئة والتحريض والتكفير ضد الناشطين والاعلاميين في المحافظات الجنوبية وضد الاشخاص والاحزاب المدنية ، مشيرين بأن كل الجرائم الارهابية والاغتيالات التي طالت العديد من قادة المجتمع المدني في الجنوب سبقه عملية تحريض. رهيبه من هذه المليشيات التي تمارس اعمالا اجرامية بحق كل الاحرار في المحافظات الجنوبية. 
من جهته توعد  الاعلامي خالد حيدان بمقاضات كل من مارس بحقه حملة كراهية والتحريض بالتصفية ،، ووذلك بمقاضاتهم  .امام القضاء  العادل ، هذا وكان حيدان تعرض لعملية تحريض واتهامات فبركتها عناصر تابعة لمليشيات الانتقالي ماقالت بانها وثائق تؤكد علاقته بعلي محسن وقطر وغيرها من الاكاذيب. 
هذا وتحاول مليشيات الانتقالي من خلال هذه التسريبات وحملات الكراهية التغطية على حملات السباب والشتائم التي تتبادلها عناصر مليشيات الانتقالي بعد اعلانها الغاء الادارة الذاتية. واتهامها لقيادة الانتقالي بالخيانة والبيع والشراء بقضية من كانوا يدغدغون عواطفهم ومشاعرهم باسم الجنوب. ..
#كلنا_خالد_حيدان
ــــــــــــــــــــــــــــــــ