الرئيسية - أخبار محلية - ماذا قال عبدالعزيز جباري عن الاساءة السعودية التي يتعرض لها ألرئيس والنائب

ماذا قال عبدالعزيز جباري عن الاساءة السعودية التي يتعرض لها ألرئيس والنائب

الساعة 11:33 مساءً (هنا عدن : خاص )

رد المستشار الرئاسي ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جُباري على الإساءات التي يتعرض لها فخامة الرئيس عبدربه منصور ونائبه وقيادات يمنية .

وقال المستشار جُباري إن الإساءة التي يتعرض لها الرئيس هاني وقيادات في الدولة من قبل مسئولين وسياسيين وإعلاميين خليجين ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .



وأشار الجُباري إلى أنه لن يوقف الإساءات الخليجية غير عودة الرئيس هادي وجميع قيادات الدولة اليمنية إلى أرض الوطن، مشيراً إلى المثل الذي يقول :"من خرج من داره قل مقداره".

واضاف جُباري بالقول :"الإساءة للرئيس والنائب والقيادات اليمنية ليست جديدة ولن تكون الأخيرة وتصريح السفير حول طريقة خروجهم من صنعاء إحداها".

وتابع بالقول :"يقال من خرج من دارة قل مقداره.. يا فخامة الرئيس عودوا تعود كل القيادات اليمنية".