الرئيسية - أخبار محلية - قيادي بإصلاح حضرموت: كل محاولات العبث بأمن واستقرار اليمن نهايتها الفشل

قيادي بإصلاح حضرموت: كل محاولات العبث بأمن واستقرار اليمن نهايتها الفشل

الساعة 06:51 مساءً (هنا عدن : خاص )



كد الأمين المساعد لحزب الإصلاح بوادي حضرموت المهندس ربيع باسيود، "أن العبث بأمن واستقرار اليمن، ومحاولة إخضاعه بقوة السلاح بدواع شتى، كلها أساليب وطرق ستبوء في نهاية المطاف إلى الفشل".
 
ودعا باسيود في منشور له على صفحته الرسمية، "الفيس بوك" إلى لملمة الجراحات والأحزان جراحاتنا وأحزاننا ووضعها في كفة، ووضع الوطن وما يتعرض له من محن في كفة أخرى.
 
وحث جميع الأحزاب والمكونات على رص الصفوف بوعي يستند على أن الوطن للجميع، والتنافس في هذا الميدان في جو من الألفة والمحبة والتعايش.
 
وذكر القيادي الإصلاحي أن سباق الأحقية في التمثيل في جمع مجاميع من الناس لم يعد ينفع، مضيفاً أن الجميع يعلم أساليب التمثيل  المعتبرة أن أردنا لأنفسنا ولوطننا خيراً.
 
وتابع القول إن للأوطان علينا حقوق لابد أن تراعى، لافتاً أننا نختلف ونتباعد ونفترق جماعات، أحزاب، مكونات، شريطة ألاّ  يمس ذلك الوطن، ولا نكون سبباً في إضعافه أو الانتقاص منه أو العبث به.
 
وأردف "ننسى أننا نهدم مجدا شامخا قُدمت في سبيله التضحيات تلو التضحيات، وانكسرت خلالها محاولات كانت تهدف لطمس ومحو معالمه، جميعها باءت بالفشل بعزيمة فولاذية لا تدانيها عزيمة، وتلك تضحيات خلدها التاريخ في أنصع صفحاته".