الرئيسية - أخبار محلية - تفاصيل هامة وخطيرة بقضية المغدور الاغبري ..متهم جديد يسلم نفسه وجلال الرويشان يظهر غاضباً ومدير مستشفى يوني ماكس ينفي اسعاف الاغبري

تفاصيل هامة وخطيرة بقضية المغدور الاغبري ..متهم جديد يسلم نفسه وجلال الرويشان يظهر غاضباً ومدير مستشفى يوني ماكس ينفي اسعاف الاغبري

الساعة 10:15 مساءً (هنا عدن - خاص )


تفاصيل هامة وخطيرة بقضية المغدور الاغبري ..متهم جديد يسلم نفسه وجلال الرويشان يظهر غاضباً ومدير مستشفى يوني ماكس ينفي اسعاف الاغبري للمستشفى 

ما يزال الغموض يلف قضية تعذيب وقتل الشاب ’’عبدالله الأغبري’’، في ظل إحجام الجهات المختصة عن توضيح الحقائق، خاصة وأن القضية أصبحت قضية رأي عام.
وفي تصريحات جديدة قال مدير مستشفى ’’يوني ماكس’’ باسم العامري، إنه لم يتم إسعاف الضحية عبدالله الأغبري إلى مستشفى يوني ماكس مباشرةً وإنما تم إسعافه أولاً إلى.. ثم يحجم عن قول اسم الجهة التي تم إسعاف ’’الأغبري’’ إليها في البداية حسب زعم مدير المستشفى.



ونفى مدير المستشفى ’’باسم العامري’’ وجود أي علاقة قرابه تربطه مع المتهم ’’وليد العامري’’، وقال إنه مجرد تشابه أسماء، حد زعمه.
تصريحات مدير مستشفى يوني ماكس أثارت العديد من التساؤلات، في ظل الغموض الذي يلف القضية، وإحجام الجهات المختصة عن توضيح الحقائق للرأي العام بحجة أن الإفصاح عن الحقائق قد يؤثر سلبا على مجريات القضية.

أطلق نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في حكومة الحوثيين جلال الرويشان، تصريحات جديدة حول قضية الشاب عبد الله الأغبري.
وقال جلال الرويشان إنه "ليس من حق أحد أن يستبق القضاء في قضية الأغبري، ويفترض على الجميع احترام القضاء".
 وأضاف "أن استغلال جريمة الأغبري خارجيا كما ظهر في تصريحات بعض السفراء هي مزايدات يحاولون عبرها إثارة الرأي العام الداخلي" على حد تعبيره.


ونقلت مصادر لـ هنا عدن ان احد المطلوبين في قضية مقتل عبدالله الاغبري سلم نفسه طوعا لأجهزة الأمن في صنعاء وان وساطات افضت الى تسليم احد المشاركين بقتل الاغبري الى مركز الشرطة بصنعاء.

ولفت بالقول ان القاتل (م.أ) سلم نفسه للاجهزة الامنية بعد وساطات اقنعته بذالك.

واختتم ان النيابة شرعت الى فتح محاضر التحقيق تمهيدا لمحاكمته.