الرئيسية - أخبار محلية - اول وقفة احتجاجية ترفض قرارات لملس محافظ عدن

اول وقفة احتجاجية ترفض قرارات لملس محافظ عدن

الساعة 06:42 مساءً (هنا عدن - خاص )

نفذ صباح اليوم الخميس موظفو مستشفى ٢٢ مايو الجراحي التخصصي وقفة احتجاجية وتضامنية مع مدير المستشفى الدكتور اوسان محمد النواصري ضد قرار المحافظ لملس بإيقافه وإحالته للتحقيق دون تقصي الحقائق حسب قولهم. 

واصدروا بيان أعلنوا فيه رفضهم لقرار المحافظ ووصفوا القرار بالنكبة الكبيرة والمجحف. 

وجاء في نص البيان الذي تلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن موظفين مركز 22 مايو الجراحي الطبي (عدن)
أستبشرنا صباح يوم الأربعاء بمركز 22 مايو الجراحي بزيارة مفاجئة للأستاذ أحمد حامد الاملس محافظ العاصمة عدن متوقعين من سيادته العمل على تذليل الصعاب والتوجيه بحل الاشكاليات التي تواجه المركز لأسباب ليس لإدارة المركز شأن فيها والتي سبق وأن عرضها عليه مدير المركز خلال الاجتماع الذي ضم مدراء المستشفيات مع المحافظ.

 



لكننا تفاجئنا بنهاية زيارة المحافظ قيامه بإصدار قرار بتوقيف مدير المركز وإحالته للتحقيق؟!!

 

وعليه نعلن نحن موظفين مركز 22 مايو الجراحي / عدن رفضنا وأستنكارنا قراركم التعسفي الغير مبرر الصادر بإيقاف مدير المركز د.أوسان محمد محمود ناصر الذي قدم الكثير للمركز وموظفيه ونهض به بعد ماكان مغلق بشكل شبه كامل قبل توليه إدارة المركز.
كما أننا أيضاً في المركز نستنكر قرار الأحالة الصادر من قبلكم على د.أوسان بعد أن اصبح المركز بفضل إدارته يشار إليه بالبنان لما يقدمة من خدمات طبية متكامله للمواطنين وبشهادة الجميع التي تم توثيقها في المواقع الأخبارية على مدار 4 سنوات منذ بداية توليه الإدارة وحتى يومنا هذا ولاينكر هذا إلا جاحد، مما يجعل قراركم هذا نكبه كبيرة لعدن ولأبنائها المشهود لهم بالنزاهه في الوقت الذي توجد هناك مرافق حكومية المواطن في عدن يعاني من فسادها ولكن لا يجروء أحد على تغير مدرئها أو المساس بهم وذلك للمحسوبية.
كما نود أن ننوه أن هذا القرار يعتبر بداية لهدم الجانب الصحي للعاصمة عدن وذلك من خلال تهميش الكفائات من أبنائها الشرفاء المشهود لهم بالنزاهه والذين يسعون للنهوض بها وانتشالها مما هي فيه، كما نبلغكم أن قراركم هذا قد تسبب بإحباط كبير لموظفين المركز حيث أصبح النزيه يكافئ بالإقاله، ولذلك وحرصاً منا على استمرار المركز بتقديم خدمته على أعلى وتيره فنحن موظفين مركز 22 مايو الجراحي نبلغكم رفضنا إيقاف د. أوسان ومتمسكين ببقائة مدير للمركز خصوصاً في هذة الفترة التي تحتاج عدن فيها لكفائات من أبنائها يشهد لهم بالنزاهه وحسن الإدارة، كما نؤكد أننا في صدد التصعيد في مواجة قراركم المجحف هذا.
والله خير الشاهدين...

صادر عن موظفين مركز 22 مايو الجراحي (عدن)