الرئيسية - أخبار محلية - مجلس الانقاذ عدن يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدداً من القضايا

مجلس الانقاذ عدن يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدداً من القضايا

الساعة 01:45 صباحاً (هنا عدن - خاص )

عقد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر 2020 برئاسة رئيس المجلس الدكتورة/  إلهام الجميل وبمعية الأمين العام العقيد أياد علوي وحضور رؤساء الدوائر وقيادات أخرى بالمجلس.

وفي بداية اجتماعه، أشاد المجلس بزخم المظاهرات الشعبية المستنكرة للتواجد الإسرائيلي في جزيرة سقطرى، ودعا إلى رحيل التحالف بمعية الصهاينة من كافة الأراضي والبحار والموانئ والجزر الجنوبية  .

كما أكد المجلس تمسكه بفلسطين وبيت المقدس باعتبارها القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية , مستنكراً – في الوقت ذاته – التطبيع بكافة أشكاله مع الكيان الصهيوني .

وحول سير الأعمال للفترة المنصرمة، عبرت قيادة الإنقاذ في عدن عن ارتياحها للإنجازات الطيبة التي حققها أعضاء المجلس، آملةً في تحقيق المزيد من النجاحات. كما تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم عمل المجلس بما في ذلك المعوقات والإشكاليات المختلفة التي يواجهها المجلس في عدن.

وفي نهاية الإجتماع,  شكرت قيادة المجلس رؤساء الدوائرالمختلفة والأعضاء على تحمل أعباء العمل  بجدية وإخلاص , داعين إلى بذل المزيد من الجهود لتجاوز العراقيل واتمام المهام المنوطة بالجميع بما يسهم في تحقيق الأهداف العامة للمجلس .