الرئيسية - أخبار محلية - عدن : اشتباكات عنيفة ورعب ومقتل الشيخ العقربي في ظل فوضى الاراضي

عدن : اشتباكات عنيفة ورعب ومقتل الشيخ العقربي في ظل فوضى الاراضي

الساعة 01:37 صباحاً (هنا عدن - خاص )

عدن : اشتباكات عنيفة ورعب ومقتل الشيخ العقربي في ظل فوضى الاراضي 

نقلت مصادر امنية واعلامية عن مقتل الشيخ سند العقربي شقيق شيخ مشائخ العقارب مازن العقربي برصاص مسلحين بين مدينة الشعب وخلف منطقة التسعين غرب عدن.
عقب ليلة من الاشتباكات التي اندلعت مساء امس الخمس في منطقة الشعب بين مجموعتين مسلحة احداهما من اولاد واقارب سند العقربي،بسبب اراضي.



واطلق مسلحين النار على سند العقربي واردوه قتيلا على الفور، ولازالت تدور اشتباكات واطلاق نار في منطقة الشعب في ظل فوضى امنية شملت قتل واختطاف فتيات وصراعات مناطقية في ظل ادارة الانتقالي وغياب الدولة والشرعية 

الشيخ سند العقربي هو شقيق الشيخ مازن العقربي الذي لقي حتفه ايضا برصاص مسلحين قبل نحو ثلاثة اعوام بجانب محطة اكسبريس للوقود غربي عدن.

وتزداد الخلافات في تلك المساحات الشاسعة من غرب عدن، تكون معظمها بسبب خلافات ومشاكل على اراضي 

قد تكون العاصمة المؤقتة عدن هي الوحيدة من بين بقية محافظات الوطن التي عانت ولازالت تعاني من مشكلة البسط والسطو على الأراضي والمتنفسات العامة، وكذلك الانتشار المخيف للبناء العشوائي في جميع مناطق عدن، في ظل الأوضاع الأمنية المتردية التي تعيشها عدن، بسبب الازمة السياسية التي حلت بالوطن واوصلته إلى هذا الوضع المتردي والمزري الذي تعيشه البلد اليوم. 
عدن قد تكون الوحيدة من بين مدن الوطن التي شهدت أعمال تخريبية في البنية التحتية وايضا عانت كثيراً من انتشار البناء العشوائي والسطو على المتنفسات والمساحات العامة، ومن قبل عناصر وجهات متنفذة يفترض ان تكون هي الحامية والحريصة على المصالح العامة، ولكن للأسف طلع حاميها حراميها، وفي ظل الانفلات الامني وانتشار المظاهر والمليشيات المسلحة في عدن والتي كانت احد اسباب فوضى الأراضي والبناء العشوائي، مستغلين غياب السلطة المحلية وأجهزة الدولة الحقيقية،