الرئيسية - أخبار محلية - شركة النفط شبوة تقدم بلاغ للنائب العام تطلبه اجراء تحقيق فوري مع مدير شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت

شركة النفط شبوة تقدم بلاغ للنائب العام تطلبه اجراء تحقيق فوري مع مدير شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت

الساعة 10:58 مساءً (هنا عدن - خاص )

شبوة..خاص



طالبت شركة النفط اليمنية فرع شبوة اليوم النائب العام بالجمهورية بفتح تحقيق عاجل وسريع حول إتهامات مدير شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت على قناة حضرموت الفضائية في برنامج "حضرموت اليوم" والتي وجهها ضد فرع شركة النفط اليمنية بشبوة. 

وقد تضمن البلاغ المقدم للنائب العام طلبا للتحقيق مع خالد سلمان العكبري مدير شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت، بإعتبار ماجاء في مقابلته التلفزيونية من ادعاءات تضمنت إفتراء وتشهير وتحريض الشارع في شبوة ضد الفرع وموظفيه.

وقالت شركة النفط اليمنية بشبوة في بلاغها أن جميع الإتهامات الذي وجهها المذكور لفرع محافظة شبوة هي محض إفتراء وتجني.
 ومن منطلق حرصها على إظهار الحقيقة وثقتها بالقضاء طالبت شركة النفط اليمنية بشبوة سيادة النائب العام بالجمهورية د. علي الأعوش للتحقيق في تلك الاتهامات التي جاءت على لسان المذكور لكشف زيفها أمام القضاء ومحاسبته على واقعة التشهير والتحريض وإثارة الفوضى وتكدير السلم الاجتماعي والسكينة العامة. 

وأكدت الشركة على استعدادها لتقديم كافة والوثائق والأدلة التي من شأنها دحض تلك الاتهامات ضد الفرع وموظفيه للقضاء لتحقيق العدالة . 

وقد قال العكبري في مقابلته التلفزيونية، أن شركة النفط اليمنية في شبوة لديها مكتب مبيعات بمدينة المكلا تقوم عبره ببيع المواد المخصصة لهم تجاريًا للجهات الأخرى، بينما البلاد تمر في أزمة مشتقات نفطية، وهو الأمر الذي ينفيه فرع الشركة بشبوة نفيًا قاطعًا

كما قام العكبري بتقديم محاضر وإتفاقات بين الفرعين على شاشة قناة حضرموت وتوظيفها لتدعيم خطابه الموجه للشارع الشبواني بصورة مظلله. 

الجدير بالذكر ان العكبري قد تكررت منه عدة تصرفات تنطوي على إساءة وتشهير بالغير ومنه على سبيل المثال "قيامه نهاية شهر ابريل الماضي بترحيل كميات كبيرة من البترول من مأرب للمكلا تحت اسم وختم المدير السابق لفرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت، الأمر الذي استنكره المدير السابق بإقحام اسمه وطالب بتوضيح مصير تلك الكميات .

#شبوة15