الرئيسية - أخبار محلية - شؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني تطلق تطبيق اليمن الاتحادي

شؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني تطلق تطبيق اليمن الاتحادي

الساعة 08:42 مساءً (هنا عدن - خاص )

 


أطلق مكتب وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني تطبيق اليمن الاتحادي للهاتف الذكي لتسهيل الاطلاع على مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الجديد، ويشمل التطبيق كافة مواد مسودة الدستور الاتحادي الجديد ونصوص وقرارات مخرجات الحوار الوطني وأخبار وفعاليات مكتب وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وفعاليات رفع الوعي في عموم المحافظات المحررة والاتحادات الطلابية والجاليات اليمنية في الخارج.



كما يشمل التطبيق تعريفا عاما بشركاء التوعية في منظمات المجتمع المدني التي تسهم في رفع الوعي بمخرجات الحوار الوطني، بالاضافة إلى نافذة للمقالات والكتابات.

وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني قال إن التطبيق يأتي لتعزيز التواصل مع الجمهور وتسهيل وصول وثيقة الحوار ومسودة الدستور إلى كل مواطن يمني داخل الوطن وخارجه، ونافذه تثقيف وتوعية يومية بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الاتحادي الجديد، وأضاف أن التطبيق سيكون منصه لإحداث المزيد من التفاعل والنقاش مع الجمهور، كما سيسهم في إطلاع المواطنين على جهود التوعية في الشارع اليمني وبرامج تهيئة مؤسسات الدولة للتحول إلى الشكل الاتحادي.

الجدير بالذكر أن تطبيق اليمن الاتحادي يعتبر التطبيق الرسمي لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في نسخة الأندرويد وسيتم إطلاق نسخة التطبيق على App Store قريبا.


رابط التطبيق:


https://play.google.com/store/apps/details?id=net.ndye.ndyeApp