الرئيسية - أخبار محلية - عــاجل: فضيحة… القبض على مدير مشتريات مقر القوات السعودية بالبريقة وبحوزته كيلو حشيش

عــاجل: فضيحة… القبض على مدير مشتريات مقر القوات السعودية بالبريقة وبحوزته كيلو حشيش

الساعة 05:16 صباحاً (هنا عدن - خاص )

 

عدن/خاص



قال مصدر عسكري من قوات حماية  مقر التحالف العربي بمدينة الشعب م/البريقة  انه تم القبض على شخص وبحوزته ما يقارب كيلو حشيش. 

وافاد المصدر ان افراد الشرطة العسكرية  بالبوابة الرئيسية لمقر التحالف  تمكنوا من ضبط كيلو حشيش بحوزة مدير المشتريات الخاص بمقر التحالف العربي  ومصادرة الحشيش واحالة مدير المشتريات الى الحجز .

واضاف المصدر ان ضباط سعوديين حاولوا التدخل للافراج عن المقبوض عليه غير ان افراد الشرطة العسكرية التي تتولى حماية مقر التحالف رفضت ذلك مما دفع بضابط سعودي رفيع باصدار قرار بفصل 16 جندي من افراد الشرطة العسكرية المكلفين بحراسة البوابة الرئيسية لمقر التحالف بتهمة الخيانة وعرقلة  مدير المشتريات من الدخول الى مقر قوات الواجب السعودي 

وبحسب المصدر  فان المقبوض عليه هو مدير مشتريات القوات السعودية  وكان يسعى لادخال الحشيش لضباط سعوديين داخل معسكر التحالف .

يذكر ان ضباط سعوديون كانوا سارعوا فور ضبط السفينة التي تحمل على متنها كميات كبيرة من المخدرات بميناء عدن قبل ايام الى محاولة اخذ الشحنة لغرض اخفائها. الا ان قوات الامن رفضت تسليم الشحنة وعملت على استدعاء النيابة لتوثيق الشحنة والتخلص منها في البحر.

وترجح معلومات ان للضباط السعوديين بمقر التحالف متورطون  بموضوع تهريب سفينة المخدرات الى عدن او لهم علاقة فيها.