الرئيسية - أخبار محلية - موظفي وكوادر صندوق صيانة الطرق ينفذون وقفة احتجاجية مطالبين بتعيين باهرمز رئيسا للصندوق

موظفي وكوادر صندوق صيانة الطرق ينفذون وقفة احتجاجية مطالبين بتعيين باهرمز رئيسا للصندوق

الساعة 08:58 مساءً (هنا عدن - خاص )

نفذ موظفي ومهندسي وكوادر صندوق صيانة الطرق في المواقع والمحافظات، صباح اليوم في مقر الصندوق بوزارة الأشغال العامة والطرق ، وقفة احتجاجية مطالبيين باصدار قرار جمهوري بتعيين المهندس سامي باهرمز رئيسا لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق .


وطالب موظفي الصندوق في الوقفة الاحتجاجية باحقية تعيين مدير الصندوق من ضمن كوادرهم وعدم استقطاب شخصيات من خارج هذا المجال.




ورفض المحتجون قرار تعيين شخصية من خارج كوادر الصندوق لعدم احقيتها ومعرفتها باحتياجات الموظفين.


وعبر المحتجون عن رفضهم التام لأي تعيينات تأتي من خارج كوادر وموظفي الصندوق، في حين يتواجد الكثير من الكفاءات في الصندوق، ممثلة بالمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق وهو من قام بتاسيس العمل من الصفر بعد الحرب في الصندوق وإنشاء مبنى وإدارة في عدن وسحب البساط على مليشيات الحوثي بصنعاء.


ورفع المحتجون شعارات تطالب بتعيين المهندس سامي باهرمز كرئيس لمجلس إدارة الصندوق، لكفاءته ومقدرته على إدراة العمل كونه من الاشخاص الذي عمل على انشاء الصندوق في عدن وتنفيذ أعمال ومشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات الرئيسية في المحافظات المحررة رغم الامكانيات الشحيحة وعدم انتظام موارد الصندوق.

كما قام موظفي وكوادر صندوق صيانة الطرق، بتسليم معالي وزير الأشغال العامة المهندس مانع بايمين رسالة مطالبين فيها بترشيح المهندس سامي باهرمز كرئيسا لصندوق صيانة الطرق