الرئيسية - أخبار محلية - مدير أمن عدن يكسر بلطخة الانتقالي المتقطعين ويوجه بتعزير وحماية شاحنات النقل التجارية من التقطعات المسلحة ليلاً

مدير أمن عدن يكسر بلطخة الانتقالي المتقطعين ويوجه بتعزير وحماية شاحنات النقل التجارية من التقطعات المسلحة ليلاً

الساعة 07:24 مساءً (هنا عدن - خاص )

وجه مدير أمن عدن الجديد اللواء مطهر الشعيبي، اليوم الأحد، بتعزيز وحماية شاحنات النقل التجارية من التقطعات المسلحة خلال الليل بالمدينة.

 



جاء ذلك، خلال اجتماعاً طارئاً ضم إلى جانب مدير الأمن، وكيل المحافظة لشؤون النقل ومدير المرور ومدير أمن ميناء المعلا ومدير الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل ونائب مدير رصيف ميناء المعلا ونقابة النقل الثقيل.

 

وخلال الاجتماع، ندت نقابة النقل الثقيل بما تعرض له 70 سائق شاحنة أثناء خروجهم من ميناء المعلا للتوقيف وإدخالهم للحجز دون أي أسباب في نقطة عسكرية بالعريش بخور مكسر. 

 

وقالت النقابة، إن سائقي الشحن الثقيل يتعرضون بشكل مستمر للانتهاكات من قبل مسلحين يرتدون الزي العسكري في النقطة العسكرية المذكورة، حيث يقومون بنهب تلك الشاحنات من مقتنيات وأموال بحجة التفتيش.

 

وطالبت النقابة، من الجهات المعنية بالمحافظة برفض التعسفات والانتهاكات بحق سائقي النقل، محذرة في ذات الوقت من أن الاضراب عن العمل لسائقي الشاحنات سيؤدي إلى توقف حركة النقل التجارية من موانئ عدن.