الرئيسية - أخبار محلية - رئيس الوزراء يهنئ رئيس مجلس الشورى بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية

رئيس الوزراء يهنئ رئيس مجلس الشورى بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية

الساعة 11:27 مساءً (هنا عدن - خاص )

 

 



بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك برقية تهنئة إلى الدكتور أحمد عبيد بن دغر هنأه فيها بنيله ثقة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسًا لمجلس الشورى. 

وعبر رئيس الوزراء في برقيته عن أطيب تهانيه للدكتور بن دغر بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى، مؤكدًا أن قرار فخامة رئيس الجمهورية يعكس ما يتمتع به الدكتور بن دغر من خبرة وكفاءة عالية للاضطلاع بهذه المسئولية الهامة التي هو جدير بها.

وأكد رئيس الوزراء معين عبدالملك أن القرارات الجمهورية حق دستوري لفخامة رئيس الجمهورية، داعيًا جميع المكونات والأحزاب السياسية المنضوية تحت اتفاق الرياض إلى مباركة القرارات الجمهورية الأخيرة واحترام سيادة الدولة وسيادة رئاسة الجمهورية الشرعية ودستور الجمهورية اليمنية.

وشدد رئيس الوزراء على أن المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب من جميع المكونات والأحزاب السياسية رص الصفوف وإذابة كل الشوائب الصغيرة التي تسببت بها أحداث الأعوام الأخيرة، والابتعاد عن المناكفات السياسية التي كانت سببًا في تُقويض جهود الحكومة وجميع مؤسسات الدولة الرامية إلى استعادة الدولة وتحقيق الأمن والتنمية والرخاء والسلام الاجتماعي.

ولفت إلى أهمية القرارات الجمهورية الأخيرة في سبيل تفعيل نشاط كامل مؤسسات الدولة، في معركة استعادة الدولة ومواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.