الرئيسية - أخبار محلية - نقطة العلم تعيد قافلة متجهة لجبهات مأرب إلى لحج عقب إحتجازها لثلاثة أيام

نقطة العلم تعيد قافلة متجهة لجبهات مأرب إلى لحج عقب إحتجازها لثلاثة أيام

الساعة 07:07 مساءً (هنا عدن - خاص )

أعادت اليوم نقطة العلم بالمدخل الشرقي للعاصمة عدن والتابعة للحزام الأمني قافلة محافظة لحج الإغاثية والاسعافية المسيرة إلى الجبهات بمحافظة مأرب، والتي تشهد مواجهات مستعرة مع المليشيات إلى محافظة لحج مرة أخرى .

واجبرت نقطة العلم القافلة بالعودة إلى لحج ولم تسمح لها بمواصلة طريقها الى مأرب عقب إحتجاز أستمر ثلاثة أيام.



وكانت قافلة محافظة لحج التي تم تجهيزها برعاية محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله التركي , ورجال الخير تحركت من لحج حتى وصولها إلى نقطة العلم بعد تنسيق مسبق من قبل محافظ لحج مع مجلس الوزراء ووزير الداخلية إلا أن القافلة تم منعها واحتجازها حتى تم إعادتها اليوم إلى لحج عقب ثلاثة أيام من الاحتجاز.

وأكد الصحفي أحمد عبدالقادر البصلي إعادة قافلة لحج المسيرة لجبهات مأرب إلى محافظة لحج بعد احتجازها من الحزام الامني بنقطة العلم.

وقال الصحفي البصلي : علمت اليوم من مصدر مطلع بأن القافلة الغذائية والدوائية تم استرجاعها من مكان احتجازها بالحزام الأمني بعدن وتم إعادتها لمحافظة لحج في صورة مريبة وبمشهد سخيف لمن يجرؤ على منع قنينة ماء لمقاتل وحقنة دواء مهدئه لجريح أو رباط طبي لدم مصاب ينزف.
وقال البصلي أنه عندما تتقطع لدعم للجبهات بميدان المواجهة أنت هنا تسند المد الشيعي وليس تحاربه.

وأضاف: بالأمس سيرت لحج قافلة غذائية للمقاتلين بميدان المعارك في مارب ليس غريبٱ على لحج وابناءها وأولهم القايد التركي محافظ المحافظة وشنت حملة تشويه وتخوين طالت شخص المحافظ التركي ومست تاريخ نضاله الطويل حتى أنهم افردوا للإساءة له ولتاريخ نضاله حلقة تشويه في قناة الغد المشرق حرفت مسيرة نضاله كاملٱ وطال التشوية تاريخه حتى عندما كان قائدا لفصائل الحراك الجنوبي في ميادين النضال السلمي.

 


وتابع : لم يكتفوا بذلك بل اقدموا أمس الأول على إعتراض قافلة لحج الغذائية والدوائية من قبل قوات تابعه للحزام الامني في عدن واحتجازها في نقطة العلم والتحفظ عليها لاكثر من ثلاثه يوم..فبأي حجة ياترى تم اعتراضها ؟! الستم انتم شركاء مع التحالف العربي؟! الستم انتم مشاركين بحكومة المناصفة وحكومتكم هي من أقرت بتقديم الدعم المعنوي والعيني لجبهات القتال؟! أم ان تلك الحكومة لاتمثلكم ولستم ملزمين بتنفيذ توجيهاتها.

مضيفا: عندما تحتجز دواء لجريح أنت هنا تشارك العدو في حربه على اليمن

 

وعندما تقذف المناضلين بتهمك الجاهزة من تخوين وبمجرد قيامه بواجب أخلاقي وإنساني ووطني انت هنا تضع نفسك بمربع شبهه وتناقض لمواقفك وذلك مايسقط عنك مكانتك بين مناصريك قبل معارضيك.

وختم بالقول : أي عقل يستوعب كل مايجري ؟! واي عاقل يستوعب مايحصل من حماقة لاتمت لا للمسئولية ولا للقيادة ولا للاخلاق بأي صلة.