الرئيسية - أخبار محلية - داعية وشيخ عدني يدعو هاني بن بريك الى التوبة والاستغفار (جلد بطيبة نفس )

داعية وشيخ عدني يدعو هاني بن بريك الى التوبة والاستغفار (جلد بطيبة نفس )

الساعة 12:32 صباحاً (هنا عدن - خاص )

دعا الداعية الإسلامي السلفي الشيخ عبدالعزيز الدراوردي نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك إلى التوبة وذلك عقب تغريدة للأخير امتدح فيها بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس بابا الفاتيكان وذلك لزيارته العراق.

جاء ذلك في منشور نشره الداعية الدراوردي على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه: تتبعت عورات إخوانك، وصحت بطاعة ولي الأمر وبأن الوحدة خط أحمر في كل خطبك ودروسك ومحاضراتك، وذهبت إلى الشيخ النجمي لتكذب علي وتخرج فيً شريط بأني مستهتر ومستهين بالحقائق الشرعية وبدين الله ووو، وهو موجود بصوتك في الشبكة العنكبوتية وشاهد عليك عند ربك.

 




وأضاف: وانظر إلى عاقبة أمرك وإلى أين تهوي اليوم عياذا بالله، وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال [ يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه، لا تغتابوا المسلمين، ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من اتبع عوراتهم يتبع الله عورته، ومن يتبع الله عورته يفضحه في بيته ] ولا أدري في واد ستحط رحلك، ولا أجد لك مثلا إلا قول الحق تبارك وتعالى { وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ } .

وتابع: ومع هذا كله فمسامح في عرضي الذي نلته بالاذى، وأدعوك إلى التوبة قبل أن تفلت نفسك بغتة فبابها مفتوح مالم تغرغر، ولن تأخذ في كفنك شيئا مما جمعت من حطام الدنيا، والله كريم وأرحم بعباده من الأم بولدها { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } .. زميلك ومحب لك الهداية الدراوردي.