الرئيسية - أخبار محلية - قبيلة العزيبة تطالب بالإفراج عن العقيد/ نزيه العزيبي وتعلن عن اختطاف شقيق القيادي عبدالرحمن شيخ.

قبيلة العزيبة تطالب بالإفراج عن العقيد/ نزيه العزيبي وتعلن عن اختطاف شقيق القيادي عبدالرحمن شيخ.

الساعة 10:12 مساءً (هنا عدن - خاص )

 

عدن - خاص. 



طالبت قبيلة العزيبة الأفراج الفوري والغير مشروط عن العقيد/ نزيه العزيبي رئيس عمليات لواء النقل العام - قائد قوات اللواء في جبهة الساحل الغربي.

واكدت القبيلة في بيان رسمي أنها مسؤولة عن اختطاف " شقيق - عبدالرحمن شيخ" القيادي في مليشيات المجلس الانتقالي وأنها تتحفظ عليه حتى الأفراج عن ولدهم العقيد نزيه العزيبي المخفي قسريا في سجون اللواء الخامس التابع للمدعو صالح السيد.

وقالت القبيلة أنه تم اقتحام منزل العقيد/ نزيه العزيبي في مديرية دار سعد صباح يوم 7 مارس 2021 من قبل مليشيات تتيع المدعو صالح السيد قائد اللواء الخامس حزام أمني محافظة لحج بدون وجه حق أو توجيهات رسمية من الجهات القضائية المختصة.

واستنكر القبيلة ما حدث للعقيد/ نزيه العزيبي من انتهاك لحرمة منزله واختطافه وما يتعرض له من تعذيب مستمر في سجن الحزام الأمني في محافظة لحج.

كما طالبت القبيلة قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحزام الأمني وقيادة التحالف العربي بعدن بسرعة التدخل السريع للافراج عن العقيد /نزيه العزيبي مالم فإن القبيلة لها حق الرد المناسب على إخفاء وتعذيب احد أبنائها.