الرئيسية - أخبار محلية - بدعم من مؤسسة استجابة.. مؤسسة الأمل تدشن توزيع تمور رمضان للنازحين بمخيمي بويش وابن سيناء

بدعم من مؤسسة استجابة.. مؤسسة الأمل تدشن توزيع تمور رمضان للنازحين بمخيمي بويش وابن سيناء

الساعة 09:54 مساءً (هنا عدن - خاص )

 


دشنت مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية وبدعم مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية وبتمويل فاعل خير،
صباح اليوم بمدينة المكلا، توزيع تمور رمضان  للنازحين بمخيمي بويش وابن سيناء لعدد ٢٠٠ مستفيدا من النازحين في المخيم.



وتقدمت الدكتورة فتحية باحشوان المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشكر لمؤسسة استجابة لدعمهم هذه الفئة التي تحتاج كل عون ومساعدة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلد، خاصة ونحن في شهر الرحمة والكرم داعية جميع منظمات المجتمع المدني إلى التعاون والتكافل وتقديم يد العون لجميع فئات المجتمع.

من جانبها عبرت الأستاذة أوسان محمد باحسين مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت عن شكرها لمؤسستي الأمل و استجابة لاهتمامهما بمثل هذه الفئات المتضررة من الظروف الحالية باليمن.

وطالبت أوسان من جميع منظمات المجتمع المدني وفاعلي الخير تقديم أوجه العون والمساندة لاخوانهم النازحين وتقديم لهم السلات الغذائية والكسوة نظرا لحاجتهم الشديدة كذلك لبقية أفراد المجتمع المضيف الذين يعانون أيضا من الظروف الاقتصادية الصعبة ومحدودية لقمة العيش.

بدوره أعرب الأستاذ حميد باخميس مسئول مخيمي بويش وابن سيناء ممثل الوحدة التنفيذية للنازحين بالمخيمين عن شكره وتقديره لمؤسسة الأمل النسوية ولمؤسسة استجابة على هذا الدعم والذي يأتي في وقت مناسب حيث أن أغلب النازحين بحاجته وسيسد حاجتهم بالمخيمين من التمور الرمضانية.

من جانبهم عبر النازحون عن شكرهم لمؤسستي الأمل واستجابة على كل الجهود المبذولة من قبلهم.