الرئيسية - أخبار محلية - لجنة الاعتصام تشيد بمواقف أبناء المهرة للحفاظ على سيادتهم الوطنية

لجنة الاعتصام تشيد بمواقف أبناء المهرة للحفاظ على سيادتهم الوطنية

الساعة 12:21 صباحاً (هنا عدن / خاص )

أشادت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، بمواقف أبناء المهرة الثابتة، في الحفاظ على سيادتهم الوطنية، وإفشال مخططات الاحتلال السعودي الإماراتي التي تستهدف أرضهم وهويتهم. 

 



وتقدمت لجنة الاعتصام، بالتهاني والتبريكات إلى جميع أبناء محافظة المهرة وكل أبناء الشعب اليمني، والأمتين العربية، والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

 

وجددت لجنة الاعتصام التأكيد على مواصلة "نهجها النضالي السلمي دفاعاً عن سيادتنا وأرضنا وهويتنا وكرامتنا وحريتنا ودحر أي معتدي أو غازي أياً كان"، مضيفة "لن نقبل المساومة على ثوابتنا، وقيمنا ومبادئنا". 

 

ودعت لجنة الاعتصام جميع أبناء المحافظة بوحدة الصف ونبذ الخلافات، والتباينات، واليقظة تجاه مخططات الاحتلال الخطيرة .

 

كما دعت قيادة الشرعية وجميع المسؤولين وأبناء المحافظة وكل مكوناتها السياسية، والقبلية، والاجتماعية لتحمل مسؤوليتهم الوطنية وإيقاف العبث الذي يمارسه الاحتلال السعودي الإماراتي في المهرة. 

 

في سياق، آخر، حيت لجنة اعتصام المهرة السلمية، صمود الشعب الفلسطيني في وجه الغطرسة الصهيونية وتخاذل الموقف العربي، والدولي، والإقليمي.

 

وأدانت لجنة الاعتصام كل الجرائم وممارسات القمع التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي من حرب إبادة عنصرية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وجددت لجنة الاعتصام دعوتها لكل أحرار العالم لمؤازرة ودعم الصمود الفلسطيني، وإدانة آلة القمع والصلف الإسرائيلي بحق أبناء فلسطين ومقدساتنا".