الرئيسية - أخبار محلية - *قائد محور طور الباحة ينفذ زيارة عيدية لأبطال الجيش في الخطوط الأمامية*

*قائد محور طور الباحة ينفذ زيارة عيدية لأبطال الجيش في الخطوط الأمامية*

الساعة 12:42 صباحاً (هنا عدن / خاص )

 

#المركز_الاعلامي_لمحور_طورالباحه



قام قائد محور طور الباحة  قائد اللواء الرابع مشاة جبلي اللواء/ أبوبكر الجبولي، صباح اليوم، بزيارة تفقدية عيدية لأبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي الأحكوم والأثاور، الواقعتين شمال محافظة لحج - جنوب محافظة تعز.

وخلال الزيارة، تبادل اللواء الجبولي مع الأبطال التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلا لهم تحايا وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مشيدا بمواقفهم الوطنية، مباركاً لهم ما تحقق من انتصارات ميدانية في جبهات البطولة والشرف ضد المليشيات الانقلابية الحوثية واستمرار جهودهم الميدانية لاستكمال التحرير وإحراز مزيداً من الانتصارات.

وخاطب اللواء الجبولي أثناء زيارته الأبطال بالقول "أن مايجعلكم الأكثر تميزا ومصدر فخر واعتزاز في هذه المناسبات هو شموخكم ومواقفكم النبيلة مجسدين صور نادرة للوطنية المخلصة تتشاركون مشاعر السرور بحلول العيد مع اسلحتكم في جبهات المجد، بعيدين جسديا عن اسركم ومنازلكم ولكنكم في الوقت ذاته قريبين منهم روحيا، تعيشون في كيان ووجدان وضمير الشعب مدافعين عنه ثابتين في التصدي للبغاة العابثين".

وثمن قائد محور طور الباحة مايجترحوه من بطولات ويقدمونه من تضحيات جسام في جميع الجبهات، مؤكدا في الوقت نفسه على استمرار معارك تطهير الوطن من رجس تلك المليشيات الانقلابية المجوسية وتخليص الشعب اليمني من وحشيتها وخرافة فكرها السلالي الضال.

ووجه اللواء أبوبكر الجبولي قيادات الوحدات العسكرية سرعة استكمال ماتبقى من خطط التحرير ومضاعفة جهود الأشغال العسكرية فيما يخص طرق الإمداد للمواقع التي تم التقدم فيها وتأمينها بتكثيف جهود الهندسة العسكرية ونزع الألغام والعبوات التي زرعها العدو في طرقات مرور المواطنين.

#قياده_محور_طورالباحه