الرئيسية - أخبار محلية - العوبان يكشف حقائق الدور الاماراتي عبر الانتقالي بحريمة التفجيرات في ابين

العوبان يكشف حقائق الدور الاماراتي عبر الانتقالي بحريمة التفجيرات في ابين

الساعة 10:34 مساءً (هنا عدن / خاص )



ال قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين العقيد محمد العوبان بأن الإرهابيين معروفين للشعب اليمني والمتورطين بجرائم التفجيرات والمذابح البشعة في أبين وعدن وغيرها ونحن لسنا من هذه النوعية الجبانة بل نواجه بالميادين ونقاتل في ساحات االشرف والرجولة وجها لوجه.

وسخر العوبان من إتهامه في جريمة تفجير الجمعة الدامي بسوق زنجبار محافظة أبين وقال هؤلاء هم من عملوا هذه الجريمة من أجل تنفيذ نفير جديد مثل نفير مقتل أبو اليمامه الله يرحمه ، وعليهم أن يتخذو أسلوب آخر .

وتابع قائلا: من يريد العوبان فهو في الميدان عليه أن بذهب إلى الشيخ سالم وسيجده وهذا العمل الحقير الغادر البشع ليس من هواية العوبان ولم يتدرب ويتأهل عليه أو يسلكه طوال حياته.

وكشف قائد فوات الأمن الخاصة بابين العميد محمد العوبان قائلا
ان الذين تم ضبطهم وعرضوا في الصور اليوم وأحد اسمه مكسيم لخدوري عسكري في الحزام الأمني زنجبار في نقطة دوفس والآخر بياع صيد ويتبعون حزام زنجبار تبع قائد نقطة دوفس عبدالله الهيك وتم القبض عليهم من قبل قائد الحزام الأمني زنجبار وجاء عبداللطيف ليتصور معهم.

وتابع العوبان قائلا: على عبداللطيف السيد الذي ظهر مع المتهمين بصورته اليوم الأحد ويتبجح أنه ضبط خلية إرهاب تفجير زنجبار ان يدرك منهم الذي تلطخت أياديهم بدماء الأبرياء طوال أكثر من عقد من الزمن ومازالوا ، وعلى السيد أن يدرك أنني إذا أردت رأسه اجيبه حي من داخل زنجبار لفعلت وهو يعرف ذلك ولكن العمل الغدار والجبان ليس من أفعالنا. 

وأختتم العوبان بدعوة قيادة التحالف والمجتمع الدولي بتوفير المحاكمة العادلة للمتهمين في تفجير زنجبار واغتيال جبران الجعدني ومحافظ عدن الأسبق جعفر محمد سعد وحنى المصور نبيل القعيطي لكي يكتشف المخطط الإرهابي على حقيقته ومن وراه أما التهم الجاهزة فهي معروفه ولتتضيع الوقت وتمييع مثل هذه الجرائم الإرهابية والتي لن تسقط بالتقادم أبداً.

#المكتب الإعلامي للقوات الخاصة - محافظة أبين