الرئيسية - أخبار محلية - مصادر: عقب ضغوط من أطراف رسميه عليا .. مغادرة مدير أمن عدن إلى القاهرة لتقديم إعتذار رسمي للشيخ عصام هزاع كممثل عن قبائل الصبيحة عامه ( صوره )

مصادر: عقب ضغوط من أطراف رسميه عليا .. مغادرة مدير أمن عدن إلى القاهرة لتقديم إعتذار رسمي للشيخ عصام هزاع كممثل عن قبائل الصبيحة عامه ( صوره )

الساعة 12:56 صباحاً (هنا عدن / خاص )

 

عدن / خاص 



غادر صباح اليوم مدير عام الإدارة العامه لأمن عدن اللواء مطهر الشعيبي العاصمه عدن متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة في زياره سريه وغير معلنه .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صوره مسربه  اللواء الشعيبي قاعدا على المقعد رقم 4 في رحلة طيران اليمنية التي غادرت مطار عدن الدولي صباح اليوم متوجهة إلى العاصمه المصرية القاهرة .

وكشفت مصادر أمنية مؤكدة عن ضغوط مورست على اللواء الشعيبي من قبل جهات رسميه عليا عقب التسريب للمكالمه الصوتيه المسجله والذي تضمنت إساءة الشعيبي لقبائل الصبيحه ونسبت له ، وتناولتها وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي واحدثت ضجه واسعه ولم ينفي الشعيبي تلك المكالمه والتزامه الصمت .

وافادت المصادر بأن الضغوطات التي تلقاها الشعيبي وضعته في موقف لايحسد عليه وأمام خياران لا ثالث لهما ، فأما تقديم الاعتذار وأما تقديم للاستقاله   حسب المصادر .

واضافت المصادر بأن مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي قد أختار الخيار الأول وهو الاعتذار وحزم حقائبه متوجها إلى العاصمه المصريه القاهره لتقديم الاعتذار حيث يتواجد هناك الشخصية الاجتماعية والمرجعيه القبليه والرأسمالية للصبيحه الشيخ عصام هزاع الصبيحي وسيكون الاعتذار للشيخ هزاع هو إعتذار لجميع قبائل الصبيحه .