الرئيسية - أخبار محلية - قيادات من لجنة اعتصام المهرة تفضح غاغة الانتقالي

قيادات من لجنة اعتصام المهرة تفضح غاغة الانتقالي

الساعة 10:39 مساءً (هنا عدن / خاص )

 

 



قال القيادي في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، محمد سعيد بلحاف إن الانتقالي فشل، اليوم الأحد، في أي حشد للجماهير في المحافظة.

 

وأضاف بلحاف، في تصريحات لـ"المهرية" أن لجنة الاعتصام في انعقاد دائم بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة لمراقبة الوضع، والاستعداد لإفشال أي مخططات تستهدف المهرة.

 

وأشاد القيادي بلجنة الاعتصام بدور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية التي قامت بدورها بالانتشار والحفاظ على الأمن والاستقرار.

اعتبر القيادي بلجنة اعتصام المهرة حميد زعبنوت مساعي الانتقالي للتصعيد تأتي ضمن محاولات السعودية لشرعنة تواجدها في المحافظة.

وقال زعبنوت، رئيس لجنة الاعتصام بمديرية شحن إن "محاولات الانتقالي لزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة المهرة مع تواجد هيئة رئاسة مجلس النواب هي ضمن محاولات السعودية لشرعنة تواجدها إما عن طريق أعضاء مجلس النواب منتهي الصلاحية، أو مليشيات الانتقالي الذين لا يمثلون إلا أنفسهم".

وأكد، في تغريدات على حسابه بـ"تويتر" الوقوف مع نتائج الاجتماع الاستثنائي الذي عُقد أمس السبت، مشدداً على رفض كل ما يقوم به ما يسمى بانتقالي المهرة، معتبراً تلك الخطوات تهدف لضرب النسيج الاجتماعي في المحافظة.