الرئيسية - أخبار محلية - فرج : حالة الشماتة التي أبداها أنصارهم تنم عن سوء تربيتهم ومن أشرف عليها

مشيرآ لأنصار المجلس الإنتقالي الجنوبي وماأبدوه حول الفنان عدنان الخضر .. ..

فرج : حالة الشماتة التي أبداها أنصارهم تنم عن سوء تربيتهم ومن أشرف عليها

الساعة 10:04 صباحاً

 

عدن/ متابعات
تساءل السياسي عبدالكريم قاسم فرج حول أسباب حالة الشماتة التي ابداها مناوئون للفنان عدنان الخضر عقب تعرضه لاعتداء مسلح أمس الأول وبأنه لايعلم من أي مجتمع او اي بيئة خرج منها هؤلاء الشامتون .



واكد فرج ان حالة الشماتة التي ابداها انصار فصيل سياسي (مشيرآ لأنصار المجلس الإنتقالي ) تنم عن سوء تربية هم ومن أشرف على تربيتهم .

واستذكر فرج واقع الاتحاد السوفيتي والفن المسرحي الساخر الذي كان يوجه للسلطات دون ان يتم قمعه .

واضاف بالقول :" في عز الإتحاد السوفيتي و قوة جبروته و تسلطه و إحكام قبضته على مفاصل السلطة و تكميم الأفواه كان هناك فن يسمونه يومر و الفنان الذي يقوم بذلك يدعى يومرست و أظن انه النقد الساخر بتسمية العرب هذا اليومرست يصعد على خشبة المسرح و يظل لأكثر من ساعة يتمسخر على الإتحاد السوفيتي و قادته و سياسة الحزب الشيوعي السوفيتي و يطلق النكات اللاذعة و السياسية و الناس تضحك حتى القيادات السوفيتية التي تتعرض للنقد و المسخرة بها تضحك و تموت من الضحك و يذهب اليومرست الى بيته لا أحد يغضب منه و لا يزج به في سجن و إن حصل له حادث لا قدر الله لا يشمت به أحد و لا يتمنى له الموت " .

لكن ما قرأته و سمعته من شماتة فيما حصل للفنان عدنان الخضر يجعلك تتقيأ و تقول في اي مجتمع تربى هؤلاء و من اشرف على تربيتهم و في اي مدارس تعلموا و لا حول و لا قوة الا بالله و منه العوض و عليه العوض .