الرئيسية - أخبار محلية - صحفي جنوبي في الإمارات يؤكد صلتهم بالحوثي وينشر عن إستهداف عدن بصواريخ بدر1

عاجل .. في إيضاح سعودي حول الطرف المعرقل لاتفاق الرياض و المنفذ لأجندات حوثيه ..

صحفي جنوبي في الإمارات يؤكد صلتهم بالحوثي وينشر عن إستهداف عدن بصواريخ بدر1

الساعة 07:53 صباحاً

عدن / متابعات

قال عبدالله آل هتيلة مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية والمقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إن الطرف المعرقل لاستكمال تنفيذ (اتفاق الرياض) يتحمل مسؤولية ما يحدث في عدن في اشارة إلى المجلس الإنتقالي الجنوبي المسيطر على العاصمة المؤقتة عدن .



وأضاف آل هتيلة في تغريدة على تويتر بأن الطرف المعرقل لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض يعتبر في خندق واحد مع الحوثيين وينفذ أجندتها وفق تعبيره .

وأكد آل هتيلة أنه لا يستطيع أي مكوّن إنكار أن الحكومة اليمنية الشرعية تبقى الممثلة لليمن وشعبه أمام المجتمع الدولي ما يستوجب التعاطي معها مرغما في إعلان سعودي صريح بدعم الحكومة الشرعية اليمنية وقواتها ممثلة بالرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي عن غيرها من بقية أطراف النزاع في اليمن شمالآ وجنوبآ .

وفي الزاويه الأخرى في صفحات فيس بوك نشر الإعلامي نبيل سعيد مذيع قناة عدن لايف والمقيم في دولة الامارات العربية المتحدة على حائطه بالفيس بوك قال فيه "معلومات حصرية تم تجهيز 5 صواريخ طراز بدر 1 لاستهداف عدن ".

وبهذا المنشور المرسل من الإعلامي الجنوبي القاطن في الأراضي الإماراتيه تظهر حقيقة مضمون ماأراد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الإشاره إليه حول تناسق وتشابه وتواصل منتسبي المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعومين إماراتيآ مع منتسبي مليشيا الحوثي المدعومين من إيران في نشر كل ماهدفه زعزعة الأمن في عدن قولآ وفعلا لعرقله تنفيذ الشق الأمني من إتفاق الرياض بالترويج والنشر والتصريح علنيآ بإستهداف العاصمة المؤقتة عدن من جديد وعرقلة إتمام إتفاق الرياض من قبل من تدعمهم الإمارات وإيران لإفشال جهود المملكة العربية السعودية لإحلال السلام الشامل في اليمن .