الرئيسية - رياضة - المهرة .. الوكيل الجعفري يستقبل بعثة نادي خيبل أبطال الجمهورية للكرة الطائرة

المهرة .. الوكيل الجعفري يستقبل بعثة نادي خيبل أبطال الجمهورية للكرة الطائرة

الساعة 04:51 مساءً (هنا عدن / متابعات )



صلت مساء الثلاثاء إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة بعثة فريق خيبل للكرة الطائرة قادمة من العاصمة المؤقتة عدن بعد مشاركته في بطولة الجمهورية للكرة الطائرة لأندية الممتاز وتحقيقه لقب البطولة. 
وكان في مقدمة استقبال البعثة الوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري ومستشار المحافظ الاستاذ قيس عبدالله بن ياسر ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق وعضو الاتحاد العام للكرة الطائرة الاستاذ علي سالم بن شرية ورئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة الاستاذ عوض سعيد المهوي ومدير عام الشؤون القانونية الاستاذ عوض بن شرية. 
وخلال مراسم الاستقبال نقل العميد الجعفري تحيات معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، مقدماً تهانيه ومباركته لنادي خيبل على تحقيق هذا الانجاز الرياضي، مشيراً إلى أن الفوز ببطولة الجمهورية يعد مكسباً لجميع أندية المهرة وبفضل دعم السلطة المحلية لقطاع الشباب والرياضة وتوفير كافة الامكانيات المتاحة. 
من جانبه؛ أشار رئيس نادي خيبل الأستاذ مطر سالم كدة إلى أن الفوز ببطولة الجمهورية يعد انجازاً كبيراً، وتحقق بفضل جهود وسواعد اللاعبين والجهاز الفني والإداري، مقدماً شكره للسلطة المحلية على دعمها اللامحدود للحركة الرياضية بالمحافظة.
واحتشدت الجماهير الرياضية من مختلف مناطق مدينة الغيضة لتحية واستقبال بعثة الفريق ومباركتهم بالفوز ونيل بطولة الجمهورية لهذا الموسم ، معبرين عن فرحتهم الكبيرة بتحقيق هذا الانجاز الرياضي.