الرئيسية - أخبار محلية - لجنة الإعتصام السلمي في محافظة المهرة تعقد إجتماعاً إستثنائياً لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة

لجنة الإعتصام السلمي في محافظة المهرة تعقد إجتماعاً إستثنائياً لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة

الساعة 02:22 صباحاً (هنا عدن / خاص )

 

المهرة اليوم : الغيضة 



عقدت لجنة الإعتصام السلمي  في محافظة المهرة اجتماعا استثنائيا برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة. 

وفي الاجتماع قال رئيس الدائرة السياسية  سعيد عفري إن لجنة الاعتصام على أطلاع مستمر  للأحداث التي تشهدها البلاد من مستجدات, آخرها ما تعرضت له محافظة شبوة من قبل دول الاحتلال من قتل لأبنائها بطريقة بشعة وجرائم حرب أبادة.

وخلال الاجتماع عبرت قيادة لجنة الاعتصام السلمي عن أسفها لما حصل في شبوة من قتل المواطنين وتصفية المؤسسات الأمنية والعسكرية من قبل دول الاحتلال السعودي الإماراتي.

وأكدت قيادات لجنة الاعتصام السلمي أنهم لن يسمحوا لما حدث بشبوة أن يحدث في محافظتهم, مؤكدين وقوفهم خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر والأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

وجددت لجنة الاعتصام تأكيدها على الاستمرار في النضال السلمي حتى تحقيق الأهداف المنشودة التي خرجوا من أجلها المتمثلة برحيل جميع القوات المحتلة من المحافظة.

كما ناقش أعضاء لجنة الاعتصام السلمي عدد من القرارات والإجراءات التي من شأنها الدفاع عن المهرة وتجنيبها الفوضى والتخريب التي يسعى ويحاول الاحتلال لتحقيقها.

وأشارت اللجنة إلى أنها ستناقش استكمال الإجراءات لافتتاح مقراتها في بقية المديريات بالمحافظة.

مشيدة بتفاعل جميع أبناء المهرة والالتفاف الكبير خلف لجنة الاعتصام السلمي  ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة.