الرئيسية - رياضة - الزمالك يحقق فوزه الثاني على حساب السد .. والعين ينتفض ويقهر الاتحاد

الزمالك يحقق فوزه الثاني على حساب السد .. والعين ينتفض ويقهر الاتحاد

الساعة 09:43 مساءً (هنا عدن - خالد هيثم :)



دمت الجولة الثانية من دوري اسمنت الوحدة ، كثير من المعطيات التي جاءت بها الفرق الاربع ، وتنشد غايات ترتبط بحسابات النقاط والأهداف ، وما يريداه للبقاء في صلب المنافسة للبطولة التي تقام بنظام الدوري ذهابا وايابا وتجمع موظفي الشركة في حوار كروي جميل على كأس الفقيد " المؤسس" علي عبدالله العيسائي. ، على مساحة خاصة يراد بها تفعيل النشاط ومد جسور العلاقات الودية بينهم في رحاب مواعيد كرة القدم وجمال اوقاتها.
الجولة الثانية شهدت مباراتين ، جمعت الأولى فريقي العين والاتحاد  ، بينما كانت المواجهة الثانية تجمع فريقي الزمالك والسد ـ في حوار خاص حمل بين أوقاته ، كثير من الاشياء التي حملها لاعبي الفريقين ، برغبة ترجمتها على واقع المعشب في ملاعب عدن سبورت.
 حسابات المواجهة الاولى كانت البحث عن العودة للاعب العين ، الذين خسروا اللقاء الاول ، بينما اراد الاتحاد ، الثبات مع النتائج لضمان الحضور الجيد في المباريات القادمة .. حصلة المنازلة والمنافسة ، افضت عن حالة جميلة جدا في قدرات لاعب الفريقين ، الذين تبادلا الهجمات وصنعا الفرص على المرميين ، من خلال تنسق الهجمة وخلق الكثافة الهجومية التي ساهمت في ايجاد منفذ للهجمة التي اقتربت من الشباك في مواعيد متعددة.
محاولات طرق المرمى وخدش الشباك من هذا وذاك ، كانت تعطي اللقاء رونق جميل ، تفاعلت مع الجماهير الحاضرة ، فمرت الاوقات على حالة جميلة واشتباك حقيقي في الاداء وحتى الاهداف ، فسجل العين وعادل الاتحاد مرة ومرتين ، قبل ان يظهر البديل فهد مكاوي ليسجل هدف صاروخي منح به فريقه العين نقاط ثلاث ، بفوز بثلاثة أهداف لهدفين.. لينال نقاط اللقاء.
سجل للعين محمد الكلدي " افضل لاعبي اللقاء " -احمد الإسرائيلي وفهد مكاوي وسجل أهداف الاتحاد فيصل الصبيحي ومحمد عبد الحميد.
- جائزة أفضل لاعب نالها " الانيق" محمد الكلدي من فريق العين وتسلمها من مسؤول العلاقات بشركة اسمنت الوحدة " اكرم ناصر"
في اللقاء الثاني كانت البداية تمر من بوابة مشابهة لحسابات اللقاء الاول .. فالزمالك أراد رفع الرصيد ، والسد يبحث عن شيء مختلف في مسار المنافسة واستعادة الثقة .. فجاءت التفاصيل على حالة مميزة في ممر حديث الاقدام ومساعي السيطرة على المجريات في منتصف الملعب .
 تبادل الفريقين السيطرة وقدم كل فرق ما لديه ، باعتماد بعض القدرات الخاصة التي كانت تصنع الفارق في بعض المنعطفات ، حينما كانت هناك هجمة واعدة أراد بها خدش الشباك.
لاعبي فرق السد ظهروا بثوب جميل ، وتناسوا خسارة الإنطلاقة .. فكان محمد المجعلي ، هو القادر على زعزعة دفاعات الزمالك ، بينما كان العنبري ومعه بلال قمحان وعمار ياسين ، هم الشكل الثلاثي القادر على تحقق شيئا على المرمى.
الحوار المفتوح وسكة الذهاب لكل فرق صوب شباك خصمه ، تنوعت وتعددت فها طرق البحث عن التسجيل ـ فكان اللقاء يمر بأوقاته على حالة رائعة ارتفع فيها النسق ودخلت المباراة في سباق ماراثوني ، كان فيه كل فريق يقدم حضور قوي ، دخلا فيه بحالة اشتباك ، حسمها لاعبي الزمالك بفوز صعب بثلاثة أهداف لهدفين ، ليرفع الزمالك الرصيد إلى 6 نقاط ، بينما بقى السد دون رصيد.
 اهداف الزمالك سجلها محمد العنبري "هدفين" وعمار ياسين  وسجل للسد  المتألق محمد المجعلي
- جائزة افضل لاعب في المباراة ، نالها لاعب السد محمد المجعلي وتسلمها من مسؤول العلاقات بشركة اسمنت الوحدة " اكرم ناصر"
 صافرة الدولي السابق احمد الوحيشي كانت حاضرة  في المباراتين .