2017/04/25
زيارة من سانج يونج الكورية للسعودية لدفع مزيد من الموديلات والخدمات

الصانع الكوري الجنوبي المتخصص في السيارات المتعددة الاستخدامات ، سانج يونج طور أعماله في الفترة الأخيرة مع موديلات جديدة متطورة ، وبالتأكيد كان للسوق في منطقة الشرق الأوسط دور هام بالنسبة للشركة الكورية التي تعرف اهتمام السوق الخليجي علي وجه التحديد بالسيارات متعددة الاستخدامات. ومن هنا كانت الزيارة الأخيرة لوفد من شركة سانج يونج الكورية للمملكة العربية السعودية .

وترأس الوفد الكوري ، الرئيس التنفيذي للشركة ، تشوي جونغ سيك، ورانجاراجان سوندراراجان نائب العضو المنتدب و يوون كيونج تايك، المدير العام، واستهدفت الزيارة التعرف علي أحوال السوق السعودي ومعرفة امكانية وجود تعاون مشترك مع المملكة في مجال تجارة السيارات عبر حضور وكيل سانج يونج في السعودية ، السادة الاستراتيجي للتجارة عبدالله صالح البازعي للسيارات.

وشهد اللقاء زيارة الوفد الكوري للوكيل السعودي ولقاءه برئيس مجلس الادارة, عبدالله صالح البازعي. وأعرب تشوي عن كون السوق السعودي من الاسواق الاستراتيجية بالنسبة للشركة وأكد اهتمامه بتعزيز تواجدهم فيه عبر تقديم مزيد من الموديلات الجديدة مع توفير قطع الغيار وخدمات الصيانة والفنيين المدربين القادرين علي تدريب الكادر المحلي. 

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news38529.html