2019/12/06
ناشط عدني: يكشف بالإسم.. هذا هو من خذل الشهيد جعفر محمد سعد محافظ عدن

 

 
قال الناشط العدني نوار أبكر في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه هناعدن اقولكم انا من #خذل_جعفر انه مدير أمن عدن شلال علي شائع. ؟!! 

 

واضاف كل يوم نسمع " هيا قدكم أنتم يا أبناء عدن من خذل جعفر " وطبعا الشخص ذا لما تجي تقوله من حق أبناء عدن أن يمكنوا من إدارتها !! يقولك " هااا " مافيش حاجة أسمه أبناء عدن (!!!) ...

حسنا خذل مجموعة لا ثمتل كل عدن جعفر حينما اغلق باب المحافظة والميناء وهاجموه في الشيخ عثمان ايه والله صحيح انا معك ... ( مجموعة ) خذلت ( شخص )

ولكن تحب اقولك كلام بالعظم من خذل جعفر ؟!! 

يا عزيزي الي خذل جعفر هي تلك القيادات التي قالت قبضنا على قتلته ولم تعلن عنهم إلى يومنا هذا منذ ثلاث سنوات...

يا مناضل جعفر كان يقول سأمكن ابناء عدن من إدارة مدينتهم وساكون بجانبهم وسأعمل من أجلهم ولم يأتي بأهله وحاشيته فهمنا انت هل عملت بما كان ينوي يفعله جعفر ام خذلته وجبت اهلك وحاشيتك جنبك !!! 

يا رفيقي من خذل جعفر هو ذلك الذي لم يستطع أن يوحد جهاز امني في شارع واحد فقط فما بالك بمحافظة الشهيد ؟! 

الي خذل جعفر يا محترم هي تلك الرموز المناضلة الثائرة التي حولت نضالها إلى بسط وبناء عشوائي وأغتصبت معالمها التاريخية دون ادنى إعتبار ...

الي خذل جعفر هو ذاك الي حول نص أبناء عدن هدفهم يكونوا عسكر ومجنديين عشان الحاجة ويسوقهم إلى جبهات وجاب أهل قريته جنبه !!! 

من خذل جعفر هو من جالس هو وعياله خارج البلد ودفع بجعفر إلى عدن دون ان يكون بجانبه ويعاني ما عاناه جعفر ...

من خذل جعفر هو من جاب قلة من أبناء عدن كمزهريات في مكونه او شرعتيه ولم يأتي بالكفاءات ومن ثم يقول اليس هؤلاء من أبناء عدن ؟!!! 

فإذا كان هنالك أشخاص ينتمون لعدن خذلوا جعفر وهو شخص واحد ، فأنتم خذلتوا الآلاف داخل عدن هم أبناء جعفر كان يتمنى أن تكملوا مسيرته ولكن ماذا عملتم ؟!! 

تتوقعوا شهيدنا جعفر لو كان بيننا اليوم وشاف حال عدن كيف أصبح ايش بيقول ؟!!! 

فبطلوا مزايدة على أبناء عدن الي وقت ماتشتوا تعترفوا فيهم ووقت ماتشتوا تنكروا أن في حاجة أسمها عدني

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news56687.html