2019/12/14
بلاغ صحفي صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

يدرك التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز التداعيات السلبية للحملات الإعلامية التي تستهدف جهات رسمية أو حزبية، و ما تحدثه من بلبلة و إثارة، أو توظيف رديء، في وقت أحوج ما نكون فيه لرص الصفوف و توحيد الجهود.
    و من هنا فإن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز يرفض و يدين أي تناولات إعلامية تمس دولة الأخ رئيس الحكومة الدكتور معين عبد الملك ، والذي يعمل في ظروف صعبة و يبذل  الجهود لاستعادة التعافي الاقتصادي والتخفيف من معاناة المواطنيين واستعادة مؤسسات الدولة. وتعز تثق أنه سيقدم الكثير  لهذه المحافظة المحاصرة، الحاملة لمشروع الدولة والجمهورية وبقية محافظات اليمن، بإدراك لحجم التحديات وأهمية توحيد الصفوف وحشد الجهود حول مشروع التحرير واستعادة الدولة. 
    إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ظل و مايزال متخندقا على أساس مبدئي و وطني مع الشرعية و الصف الجمهوري، و يرى في الوقوف مع الدولة بقيادة فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي و الحكومة رئيسا واعضاء واجبا وطنيا و ضرورة استراتيجية. 
ونجدها فرصة لدعوة كل القوى السياسية لترشيد الخطاب الإعلامي والابتعاد عن كل ما يؤدي الي تمزيق الصف الجمهوري ويخدم المشروع المليشاوي الانقلابي. 

   صادر عن
             التجمع اليمني للإصلاح. 
                  بمحافظة تعز 
         السبت 14 ديسمبر 2019م.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news56807.html