2020/05/13
معين عبدالملك مادة للبرامج التلفزيونية الرمضانية الساخرة. فشل ولا مسؤولية وفساد أسوأ رئيس وزراء لليمن


___________________
إذا لم تستحي فـا صنع ما شئت هكذا يجسد رئيس الوزراء " معين عبد الملك " حضوره الهزيل والغير مسؤول في كل محفلٍ تذكر فيه اليمن على الصعيد الداخلي والخارجي من خلال تقديم مبررات فاشلة لإخفاقات إدارته المتواصلة التي يعاني منها اليمنيون حتى اللحظة، إذ لم تتوقف الانتقادات لإدارة رئيس الوزراء الفاشلة للبلاد بل باتت شخصية الرجل محل سخرية للكثير من البرامج الرمضانية التي يتابعها ويتفاعل معها ملايين المشاهدين.

برنامج رئيس الفصل الرمضاني الساخر للإعلامي الشهير " محمد الربع " الذي ما لبث يوماً في حلقاته الرمضانية إلا وتوقف عند فساد " معين عبدالملك " واخفاقاته والمبررات غير المنطقية لفشله الذريع والصادم للشعب اليمني، من قبل رجل يحتل موقعا كبيرا حساس كهذا.

تناول الإعلامي " الربع " عدة مقاطع متسائلاً بلسان المواطن ( أين الحكومة يا معين أين الحكومة يا معين ) أشرح لها عن حالتي وحال الشعب اليمني الذي أنهكته خيبات الواقع الأليم وضياع الحكومة واغترابها في المنفى، وأكد الربع في بعض حلقاته  مهما شرحنا لحكومة المنفى عن أوضاع المواطنين في داخل اليمن وما وصلت إليه اليمن من فقر وجوع وقتل وتشريد وانقطاع للمرتبات وأوبئة وكوارث فإنها لا تبالي.

وتناول البرنامج الساخر تسميات مختلفة لوزراء حكومة "معين عبدالملك " بالوزير السفري - والإسكندري - والمغترب والعديد من العبارات التي كشفت ما يدور داخل مطابخ حكومة " معين عبدالملك " ، وأكد الإعلامي "الربع " أن معين لم يكن مُعيناً لأي شيء في إدارة السلطة بل جاء وعجن أمها مردداً تلك الجملة التي أثارت اعجاب العديد من المشاهدين للبرنامج الرمضاني ( قلنا معين يعينها عجن أبوها وأمها ) هارباً من المسؤولية بكلمة واحدة أنا محايد وشأن لي بالسياسة ولا شؤون الجيش والأمن، متنصلاً عن مسؤولياته الدستورية والوطنية.

وفي ذات السياق المأساوي والساخر لـ حكومة " معين عبدالملك " اطلق الإعلامي الربع، تسمية جديدة على شخص رئيس الوزراء اليمني بدولة السكرتير الآله لمكتب السفير السعودي الذي يتدخل بكل شيء في اليمن وما على " معين " إلا التوقيع من داخل فنادق الرياض دون التواجد في العاصمة المؤقتة عدن أو قصر المعاشيق الذي صرح رئيس الوزراء سابقاً أنه خارج إدارة الشرعية !!!  مشبهاً إدارة حكومة رئيس الوزراء بحكومة  " Wireles " وسط تفاعل شعبي عارم مع حلقات البرنامج الذي سلط الضوء على حقيقة " حكومة معين عبدالملك الفاشلة، وعبر عما يتردد في أوساط الشارع اليمني، من خيبة أمل في معين الفساد والفشل.

https://www.youtube.com/watch?v=9CZNgJLQuoY&feature=youtu.be

وتطرق البرنامج إلى الوصول بشكلٍ ساخر للقضايا المتعلقة بالفساد المالي لوكلاء الوزارات الذين يمكثون في منازلهم دون تقديم أي خدمة للمواطن والوطن في ظل توسع وسيطرة مليشيا الحوثي على مناطق جديدة في اليمن نتيجة انقطاع مرتبات الجنود والموظفين من قبل حكومة " معين " ، وتساءل الربع بشكل مضحك عن إمكانية عودة حكومة المغتربين إلى اليمن أم أن الريالات السعودية والدولارات الأمريكية وفنادق الرياض أصبحت جزء لا يمكن للوزراء والوكلاء الإستغناء عنها مهما كانت معاناة الشعب اليمني في الداخل.

وأورد الاعلامي الربع في إحدى أغانيه الساخرة عنوانها ( عزي نفسك يا شرعية ) ساخراً من طول غياب الحكومة خارج الوطن، ذاكرا اسم معين عبدالملك بالاسم كشخص غير مسؤول ولا مهتم  ولم يقدم شيئا للوطن.

https://www.youtube.com/watch?v=SdPsIQXg6Yg&feature=youtu.be

من جهة أخرى تناول البرنامج التلفزيوني الرمضاني الساخر زنقله والمليون شخصية معين عبدالملك المغيبة عن واقعها ومسؤولياتها والغبية في تصرفاتها والمتهربة من مهامها.
وسلط البرنامج الضوء على تواطوء معين مع مشاريع الفوضى والانقلابات ومكائد الامارات.
https://youtu.be/9CZNgJLQuoY

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news58651.html