2020/10/09
فيديو إباحي على حساب هيا الشعيبي .. هل انتقموا منها بهذه القذارة لإشادتها بأمير قطر؟!

قالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إن حسابها الرسمي على “سناب شات” تعرض للاختراق، ونشر عليه مقاطع فيديو مسيئة، معبرة عن استغرابها من هذا التصرف الذي أثار حالة من البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشعيبي عبر مقطع فيديو:” وصلت المواصيل يهكرون حسابي وينشرون أشياء غلط، معلقة وهي تضحك:” وش تبون؟”.

 

وأضافت الفنانة الكويتية: “سأخاطب شركة سناب شات وإن شا الله يردونه لأنه موثق، وأنا أحب السناب شات وايد، سنابي راح وصلت 150 مليون إلحقوني يا الأجاويد، سنة سودة 2020، وأنا لست مصدومة وأكثر من الصدمات هذه ما فيه”.

 

 

وتم نشر مقطع مصور، وفق ما رصدت “وطن”، يحمل إيحاءات جنسية لرجل يمسك عضوه الذكري وهو في البحر، وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وفي السياق، ذكر حساب “المجلس” الكويتي على تويتر، وفق ما رصدت “وطن”، أن السلطات الامنية قامت بإستدعاء فنانة مشهورة دون ذكر اسمها؛ ولكن بعض النشطاء قالوا إنها هيا الشعيبي. فهي الوحيدة في الكويت التي نشر المقطع الإباحي على حسابها.

 

الجدير ذكره، أن الفنانة الكويتية تتعرض لحملة عنيفة من الذباب الإلكتروني السعودي والإماراتي وذلك بعد إشادتها بحضور أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني جنازة الأمير الكويتي الراحل الصباح الأحمد الجابر الصباح.

وأكدت عدة جهات خليجية أن تعليمات صدرت للذباب الإلكتروني ووسائل الإعلام السعودية والإمارتية بالهجوم على الفنانة الكويتية وتشويه صورتها وسمعتها بعد إشادتها بمشاركة أمير قطر تميم بن حمد في جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح.

واعتبر السعوديون أن الشعيبي تقصد ملكهم سلمان بن عبدالعزيز فدشنوا هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، شتموا خلاله الفنانة وعايروها بتكريمها أكثر من مرة في السعودية.

وكانت هيا الشعيبي نشرت صورتين عبر “انستغرام” لأمير قطر تميم بن حمد، وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

وعلقت الفنانة على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

وتداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعيّ أنباء عن صدور أوامر للقنوات السعودية بعدم التعاقد مع اي عمل تلفزيوني يتضمن وجود الممثلة الكويتية هيا الشعيبي .

 

وقررت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تقديم شكوى بحق المسيئين لها. وكتبت عبر خاصية الستوري على “انستجرام”: “إلى السفارة لرفع شكوى”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news60372.html