2020/12/05
شبكة صحفي مراقب تُكرم الصحفي المخضرم عبدالرحمن نعمان

سليم المعمري: بادرت شبكة صحفي مراقب الاعلامي بتكريم التربوي الشهير والصحفي الكاتب عبدالرحمن نعمان اليوم في منزله الكائن بمنطقة القلوعة مديرية التواهي بالعاصمة عدن. 

 وجاءت المبادرة الثانية بتكريم الصحفي نعمان الذي يعاني من وعكة صحية اقعدته فوق سير منزله في ظل صمت مطبق من قبل الجهات المختصة بالحكومة الشرعية والمحافظة.

وخلال التكريم اثنى الصحفي نعمان باللفتة التي قامت بها شبكة صحفي مراقب لتكريمي في ظل غياب الجهات المعنية تجاهي.لافتا حيث أعاني من كسر بالرمانة وتضخم بالقلب مما جعلني طريح الفراش. 

وطالب نعمان الحكومة ورئاسة الجمهورية بالاهتمام والعناية ممن خدم الوطن في المجال التربوي والاعلامي .مردفا حيث نعاني النسيان والنكران مما جعلنا صيد سهل للمعاناة العميقة.

بدوره شدد الصحفي هشام الحاج رئيس شبكة صحفي مراقب بالاهتمام ممن خدم الوطن في شتى المجالات. لافتا نحن كشبكة صحفي مراقب قمنا بهذا التكريم الذي يعد الثاني لمثل هذه الوجوه المملوءة بالخدمة والكفاءة لهذا الوطن.

وافاد الحاج ان هذا التكريم يأتي عرفانا لهذا الانسان التربوي والصحفي الكاتب عبدالرحمن نعمان الذي أثنى حياته في استخراج جيل واعي تشهد له مدارس عدن.

واضاف رئيس شبكة صحفي مراقب ان هذا التكريم سوف يتبعه عدة مبادرات لتكريم ابرز الصحفيين والاعلاميين القدامى من باب التذكير بهم عبر اعادتهم للاضواء من خلال النظر لهم .

أما الزميل بسام البان مدير شبكة صحفي مراقب فقد نوه ان هذا التكريم يأتي ضمن مبادرة اطلقتها الشبكة لتكريم الاعلاميين والصحفيين القدامى الذين يعانون النسيان من قبل الجهات المختصة. 

ولفت البان ان تكريم الصحفي المعروف عبدالرحمن نعمان جاء بسبب مايعاني منه جراء تعرضه لوعكة صحية اسعف على اثرها الى احدى مستشفيات العاصمة عدن. 

وتابع البان قائلا نناشد الحكومة ورئاسة الجمهورية للنظر الى الصحفي المعروف نعمان عبر الاهتمام به ونقله للعلاج في الخارج بأسرع وقت ممكن. 

واعرب البان عن اسفه مما يمر بها الصحفي المخضرم نعمان داخل منزله من معاناة المرض الذي افترسه وسط تجاهل من قبل جهات الاختصاص.

يذكر ان التكريم يعد الثاني من قبل شبكة صحفي مراقب الذي جاء بدعم من منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ومؤسسة الهجرة الخيرية بالمنصورة ومدرسة النخبة الاهلية في خورمكسر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news61856.html