2020/12/26
ناشئو حسان يفوزون بكأس بطولة الاستقلال للناشئين

 

كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير /زكي اليوسفي

اختتمت مساء امس بالعاصمة المؤقتة عدن مباريات بطولة الاستقلال لناشئي اندية كرة القدم شارك فيها اندية حسان وشمسان والروضة والجلاء والجزيرة والاتحاد واكاديمية المرحلي الفريق المنظم للبطوله والتي اقيمت برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس وبدعم من الشيخ مهدي العقربي واشراف وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي والتي انطلقت فعاليتها في الثامن والعشرين من نوفمبر بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الثالثة والخمسون للأستقلال الوطني ال30 من نوفمبر. 
وفي حفل الاختتام الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر،  ومدير عام مكتب الشباب والرياضه بمحافظة ابين الكابتن احمد صالح الراعي وامين عام نادي التلال الرياضي الكابتن عبدالكريم الشرجبي والاعب الدولي المخضرم  ولاعب نادي التلال سابقاً  الكابتن شرف محفوظ وعد من الشخصيات الرياضيه وجمهور غفير. 
اشاد الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضه بمحافظة ابين بهذه اللفته الكريمه من الاخوه في القطاع الخاص بالتعاون مع محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس باقامة هذه البطوله التنشيطيه التي تسهم برفع مستوى الفرق الرياضية واستقطاب الناشئين في الانديه في ضل الركود الرياضي الحالي.
من جانبه اثنى الكابتن عبدالكريم الشرجبي أمين عام نادي التلال الرياضي بعدن على الاداء المتميز للفرق المشاركة في البطوله أملاً استمرار اقامة هذه البطولات التي من شأنها تنشيط الفرق الرياضيه داعيا المشاركه فيها بشكل اوسع.
وقد شهدت البطوله اقامة احدى عشر مباراة تأهل فيها فريقي حسان والمرحلي  الى المباراة النهائية التي فاز فيها فريق حسان على المرحلي بضربات الجزاء الترجيحيه بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة اهداف لكل منهما.
وفي ختام المباراة تم تسليم التروس للجهات الراعية والداعمة للبطىله والميداليات والشهدات التكريميه للمساهمين في انجاح البطوله وتسليم كاس المركز الأول للبطوله والميداليه الذهبيه لفريق ناشئين حسان  وكأس المركز الثاني والميداليه الفضية لناشئي اكاديمية المرحلي وكأس الفريق المثالي في البطوله لناشئي نادي الروضة الرياضي.
وكاس هدافي المباراة الختاميه وهداف البطوله وافضل لاعب  وافضل حارس مرمى وتكريم حكام المبارة النهائيه بالميداليات.....

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news62277.html