2021/01/03
*برعاية وزارة الشباب والرياضة ..تواصل دورة القيادات الشبابية بأبين في يومها الثاني*


في إطار الاهتمام بقطاع الشباب وتنمية مهاراته القيادية.. تواصلت اليوم الاحد الدورة التدريبية للقيادات الشبابية من نشطاء منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين.

التي تأتي ضمن الاهتمام الذي توليه قيادة وزارة الشباب والرياضة بالقطاع الشبابي ممثلة بمعالي " *نائف البكري* " وزير الشباب والرياضة وسيادة اللواء " *أبوبكر حسين سالم* " محافظ محافظة أبين ومكتب الشباب والرياضة وقائده الكابتن " *أحمد صالح الراعي."* 

وتنفذه إدارة تنمية الشباب بقيادة المدير العام المهندس " *عبدالله عبدالقادر البكري* ".

حيث تلقى الشباب والشابات في يومهم التدريبي الثاني عدد من المهارات والمفاهيم بقيادة المدربة الأستاذة" *خالده القديري* " رئيس اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة  في القيادة وإدارة الفريق كيفية توزيع المهام والاختصاصات في إطار المؤسسات والجمعيات.

وكذا صفات القائد ومن هو القائد الملهم لك..وغيرها من المفاهيم والادوات وتطبيقات عملية وتقسيم المشاركين لمجموعات عمل.

وانشطة عملية تشاركية تفاعل معها المشاركون.

هذا وقد زار المتدربين المهندس *"مختار الشدادي* " مدير عام الادارة الفنية والهندسية بالادرة المحلية رئيس نادي حسان عبر عن ارتياحه لمثل هذه الانشطة الشبابية.

هذا وقد أوضحت الاخت " *وديان عادل* " منسقة البرنامج التدربيبي للقيادات الشبابية  رئيسة مؤسسة نماء للتنمية المجتمعية بأن هذه الدورة تعتبر باكورة للنشاط الشبابي وستفتح آفاق للشباب لتطوير مهاراتهم القيادية واكتسابهم لمعارف جديدة من خلال الاطلاع والقراءة وتعلم مهارات القيادة وكذا إدارة.المشاريع وسنسعى لفتح شراكات مع منظمات داعمه لتبني مشاريع نافعة للشباب .

شاكرة لقيادة وزارة الشباب والرياضة وإدارة تنمية الشباب بالوزارة تنفيذ مثل هذه الدورات لتطوير مهارات وقدرات الشباب في أبين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news62464.html