2021/02/23
عرس قرآني بهيج في محافظة شبوة* *دار القرآن الكريم بعتق تكرم 86 من طلابها المتفوقين والمجازين

*عرس قرآني بهيج في محافظة شبوة*


*دار القرآن الكريم بعتق تكرم 86 من طلابها المتفوقين والمجازين خلال الفصل الدراسي الأول*

الثلاثاء 23 فبراير

كرمت إدارة دار القرآن الكريم بعتق التابع للجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بمحافظة شبوة مساء اليوم طلابها المتفوقين في المدارس الحكومية والأهلية خلال الفصل الأول من العام الدراسي الجاري منهم 13 من طلاب الدار الدارسين في المدارس الحكومية و10 طلاب من الدارسين في حلقات التحفيظ بالدار و63 طالبا مجازا في تحفة الأطفال .

وخلال حفل التكريم  هنأ مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد الدكتور قائد الشريفي الطلاب المكرمين وأهاليهم وادارة دار القران الكريم على هذا التفوق والنجاح ، منوها بأهمية أن يجمع طالب دار القران بين حفظ القران والتفوق في الدراسة النظامية موضحا أن حفظة كتاب الله هم أكثر الشباب تفوقا في مختلف الثانويات والجامعات .

وأشاد المدير الشريفي بالدور التربوي والتعليمي الهام الذي تقوم به دار القرآن الكريم في عتق في نشر تعاليم ومفاهيم ديننا الإسلامي الحنيف بين أوساط الشباب وتمكينهم من حفظ كتاب الله والإلمام بمعارف السنة النبوية الشريفة واستلهامها في واقع حياتهم ونشر التوعية اللازمة بها في المجتمع،مؤكدا على ضرورة العمل الجاد والمخلص لغرس مفاهيم منهج الوسطية والاعتدال الديني لدى الشباب الدارس في الدار ونبذ الغلو والتطرف بين صفوفهم وذلك خدمة للتعاليم السمحاء لديننا الإسلامي الحنيف .

وفي نهاية الحفل الذي تخللته كلمة قيمة للشيخ فائز قرعة مدير ادارة الدار وعدد من الفقرات القرانية المتنوعة وإجراء عملية السحب على جوائز الجمهور تم تكريم اساتذة الدار المتفوقين في الجامعات وجميع الطلاب المتفوقين في المدارس النظامية وحلقات التحفيظ والمجازين في تحفة الأطفال .

حضر حفل التكريم الأمين العام للجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم وعدد من القيادات الإدارية والمختصين في الجهات ذات العلاقة وجمع من الأهالي والمواطنين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news63445.html