2021/02/25
شاهد الاف من ابناء عدن يشيعون الفنان الممثل المسرحي الشاب "رائد طه"

شيع الآلاف من أبناء العاصمة المؤقتة عدن ، عصر اليوم الخميس جثمان الفنان العدني الشهير الفقيد الراحل، رائد طه إلى مثواه فى مقبرة الرضوان بمنطقة الممدارة. 

وخرجت جنازة الراحل رائد طه من مسجد الشوكاني بعمر المختار بعد تأدية صلاة العصر ثم صلاة الجنازة عليه، ثم انطلق موكب التشييع من المسجد بمشاركة الآلاف من أهالى عدن ومحبين الفنان الراحل رائد طه وأسرته وجيرانه وأبناء المحافظة حتى مقبرة الرضوان حيث ووري الجثمان الثرى هناك.

 


وحضر تشييع الجثمان المئات من القيادات والمسؤولين والفنانين والإعلاميين والأدباء والشخصيات الإجتماعية والسياسية وناشطون. 

وكانت قد قررت أسرة الراحل الفنان رائد طه إقامة العزاء لمدة ثلاثة أيام إبتداء من اليوم في قاعة سدة عدن الواقعة فوق مطعم سدة عدن في شارع كورنيش المحافظ بريمي بمديرية المنصورة.

وفجعت عدن الحبيبة يوم أمس الأربعاء بنبأ وفاة الفنان الممثل المسرحي الشاب "رائد طه" الذي وافته المنية اليوم في محافظة المهرة التي يتواجد فيها لتصوير مسلسل خلف الشمس الذي يشترك في تمثيله نخبة من الفنانين من عدن وصنعاء , وذلك أثر مرض عضال أصيب به مؤخراً. 

 


ويعد فقدان الفنان رائد طه خسارة فادحة مني بها الفن المسرحي في العاصمة عدن خاصة واليمن عامة وقد شكلت وفاته فاجعة كبيرة للكثير من متابعيه، وما تفاعل الناس وإظهار حزنها على الفقيد، وتبادل نبأ وفاته بشكل ملفت في وسائل التواصل الاجتماعي إلا دليلا على ان رسالته الفنية كانت ذا قيمة كبيرة رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، وتمر بها الحركة الفنية عموماً.

رحمة الله على روح الفقيد الفنان رائد طه وتغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته.. وبهذا المصاب الجلل ترفع أسرة تحرير صحيفة الوطن العدنية تعازيها ومواساتها إلى أسرته الكريمة وإلى كافة محبيه، واصدقاءه والى كافة زملاءه في الوسط الفني..إنا لله وإنا إليه راجعون.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news63455.html