2021/07/31
الجهمي : الفتاة المتهمة في شهرها الاخير للحمل وسوف تلد في سجن السلطات المصرية

القاهرة / متابعات
كشف المسؤول في السفارة اليمنية بمصر ابراهيم الجهمي عن وقوع فتاة يمنية وشبان اخرين في قبضة السلطات المصرية بتهمة حيازة مخدرات. 
وبدأت القصة بمطار سيئون حيث طلب أشخاص من فتاة وشبان مساعدتهم بايصال هدايا لاشخاص يقيمون في مصر. 
وبين الهدايا علب شاي وفاصوليا وحليب وغيرها. 
ولحظة وصولها الى مصر تم الكشف عليها ليتم العثور  على مخدرات بداخلها. 

وتواجه الفتاة احكاما مشددة في مصر بتهمة حيازة مخدرات ومحاولة تهريبها.

ويعاقب  وفق القانون المصري بالسجن المشدد من ثلاثة أعوام إلى 15 عاما بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تجاوز 50 ألف جنيه لكل من أحرز أو اشترى أو أنتج أو استخرج أو فصل أو صنع جوهرا مخدرا أو زرع نباتًا من النباتات الواردة في الجدول رقم (5) أو حازه أو اشتراه، وكان ذلك بقصد التعاطي أو الاستعمال الشخصي في غير الأحوال المصرح بها قانونا وذلك وفقًا للمادة 37 من القانون.
الجهمي روى الواقعة بالقول: "لا حول ولا قوة الا بالله اكثر من فتاة وأكثر من شاب تم القبض عليهم بتهم مخدرات بعد ان أوقع بهم عصابة في سيؤن يرسلون معهم أغراض مغلفة بها مخدرات بعض تلك الأغراض علب حليب وفاصوليا واكياس بن وشاي على أساس أنها هدايا يرسلونها لاصدقائهم واقاربهم في مصر فيصلون لمطار القاهرة وبعد الكشف عليها يتبين أن بداخلها مخدرات وليس قات حتى رغم انه ممنوع في مصر .
 احد الضحايا فتاة مقبوض عليها وهي حاليا في السجن أتت ومعها طفل صغير وايضا حامل وحاليا في شهرها الاخير وسوف تلد في السجن وهناك من تم اعدامهم لاحول ولا قوة الا بالله .. المهم انشر هذا ليس للشهير ولكن للتحذير 
وواجب علينا التنبيه والتحذير ومحاربة ومكافحة كل ما يعرض مواطنينا للمسائلة والخطر  او يؤدي إلى سمعة غير طيبة على جاليتنا التي امتازت طيلة سنوات عديدة كأفضل جالية منضبطة ومحترمة على أرض مصر المحروسة .. 
 وقد اعذر من أنذر وتذكروا أن القانون لايحمي المغفلين .

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news65290.html