2021/08/09
تعز ... مكتب الشباب والرياضة يقيم أمسية ثقافية للمراكز الصيفية ،بمناسبة رأس السنة الهجرية

أقام مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ، اليوم، أمسية ثقافية للمراكز الصيفية للأندية الرياضية في المدينة، برعاية معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري و محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان ؛ بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية.

واختتمت اللجنة الفنية للمراكز الصيفية خلال الأمسية التي احتضنها النادي الأهلي، المسابقات الثقافية والفنية التي تخللتها المراكز الصيفية طيلة فترة نشاطها منذ ١٢ يوليو المنصرم، وحتى اليوم.

وشهدت الأمسية منافسات في مجالات متعددة احتوتها المراكز الصيفية ضمن خطة البرامج والأنشطة، منها القرآن الكريم والشعر والإنشاد والرسم والخط. لتجسد الفقرات المتنوعة شعار المراكز الصيفية المتمثل في "إبداع،  تميز ، ولاء وطني".

وأبدع المشاركون من المراكز الصيفية في المنافسات الختامية، بصورة تعكس نجاح المراكز في تنمية مواهب وقدرات المشاركين، من الناحية الثقافية والفنية، فضلا عن الجانب الرياضي. حيث توجت الأمسية بإعلان الفائزين في المسابقات، المدعومة من مؤسسة معكم التنموية.

واختتمت الأمسية بسمر كشفي لشباب وناشئي الأندية الرياضية، انطلق بإيقاد شعلة السمر، كما جرت العادة. في يوم وليلة شبابية ورياضية مميزة، استعادت فيها تعز والنادي الأهلي التوهج والجمال.

حضر الأمسية مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي، ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية، ومدراء المراكز الصيفية وشخصيات رياضية معروفة، إلى جانب عدد من المشجعين والمهتمين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news65627.html