2021/08/12
اختتام الورشة الثالثة لتمكين النساء الشرطيات بحضرموت

بالتنسيق والتعان مع الإدارة العام للأمن والشرطة ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت.. اختتم اتحاد نساء اليمن بمحافظة حضرموت الورشة الثالثة لتمكين النساء الشرطيات بمحافظة حضرموت، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن وجمهورية كوريا.

 

استهدفت الورشة الذي استمرت لمدة 5 أيام؛ 25 متدرب من كوادر أمن مديرية مدينة المكلا وممثلي عن مكتب الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني، حاضر فيها عدد من المختصين في مجالات الشرطة المجتمعية، والنوع الاجتماعي والاستجابة الإنسانية، وحقوق الإنسان، ومفاهيم ومهام للشؤون الاجتماعية واتحاد النساء، والرعاية الصحية، والتعريف بنصوص قانونية في الدستور اليمني.

 

وتأتي الورشة في إطار تمكين النساء من أجل تحقيق عدالة النوع الاجتماعي والأمن الصحي في عدن والمكلا، ضمن مشروع تعزيز الحماية من كوفيد - 19.

 

وتقدمت رئيسة اتحاد نساء اليمن محافظة حضرموت الأستاذة سلمى الكثيري بالشكر والتقدير للمشاركات والمساهمين في الورشة، فيما اختتمت الورشة التدريبية الثالثة لتمكين النساء بتكريم المدربين والمشاركين والمساهمين لإنجاح الورش التدريبية الثلاث بشهائد تقديرية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news65756.html