2021/09/23
بتمويل الجمعية الكويتية للاغاثة ينابيع الخير الخيرية تسلم جهاز التعقيم المركزي لكلية طب الأسنان - عدن

بتمويل الجمعية الكويتية للاغاثة ، وضمن حملة الكويت بجانبكم سلمت مؤسسة ينابيع الخير جهاز التعقيم المركزي لكلية طب الأسنان - جامعة عدن - مديرية خور مكسر 

 

ويشمل التدخل ترميم غرفة التعقيم و تركيب و تشغيل جهاز التعقيم والتدريب على تشغيل الجهاز

 

حيث إن الجهاز يخدم جميع عيادات وأقسام كلية طب الأسنان ، ويعتبر الجزء الأساسي في وحدة التعقيم ومكافحة العدوى في الكلية ، وقد ساهم في تطور العمل وخدمات الكلية أفضل مما كانت عليه في السابق .

 

ويستفيد منه حوالي ٥٠٠٠ طالب وطالبة في كافة المراحل ويتردد على عيادات الكلية أعداد كبيرة من المرضى بهدف الحصول على خدمات طب الاسنان .

 

وفي التسليم تحدث د. محمد حسن السقاق عميد الكلية أن هذا الجهاز يعتبر أنجاز كبير في رفع شأن الكلية وأكد أن كلية طب الأسنان تعتبر بؤرة عدوى في المجتمع إن لم تضبط فيها أمور التعقيم وأمور التمريض بشكل صحيح ، كما عبر عن شكره لدولة الكويت الشقيقة كويت الخير والعطاء في تقديم هذا الجهاز المركزي خاصة و بجهودهم الملموسة في دولة اليمن عامة .

 

حضر التسليم د.محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان ، د. صادق محمد سالم رئيس وحدة التمريض ومكافحة العدوى ، م. رياض طه فارع أمين الجامعة ، م.جمبلاط محمد نصر و م. يوسف عبدالقوي مهندسا الاجهزة الطبية في الكلية ، عبدالمجيد السفياني مدير عام أمن جامعة عدن .

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news66860.html